عروس سيدتي /تسريحات العروس

أحدث تسريحات العروس في 2020

بوكيه عروس 2020 في شعرها مع بعض الأوراق الخضراء
تاج الؤلؤ موضة من 2019 تنتقل معنا للعام الجديد
التسريحات العفوية اليومية مع فرق من المنتصف هي موضة 2020
الكحكات المنخفضة مع لمسة فوضاوية مناسبة للشعر القصير

تعتمد موضة العام 2020 على البساطة والسهولة، خاصة مع الظروف الراهنة والتي تقف عائقًا في وجه الاحتفالات والتجمعات، لذا تعرفي على أفكار لتسريحات شعر عروس 2020، مستوحاة من عروض الأزياء العالمية.

تابعي المزيد: تسريحات شعر عروس مودرن لفصلي الربيع والصيف


تموجات عريضة:

تسريحات عروس
تسريحات عروس


أسلوب الجمال العفوي وغير المبالغ فيه، هو موضة العام 2020، لذا تتوجه العرائس للشعر المموج تموجات واسعة، والذي يبدو طبيعيًا ويترك حرًا تحت طرحة الزفاف، كما ينصح ببعض الفوضوية في الموجات وألا تبدو مثبتة بشكل مثالي لا عيب، للمزيد من الانطباع العفوي لإطلالة العروس.


كعكة فوضوية:

تسريحة الكعكة
تسريحة الكعكة


واحد من التسريحات الكلاسيكية والتراثية التي نجحت في البقاء على قمة التسريحات الأنيقة لأعوام وأعوام، تعود في 2020، ولكن بشكل أكثر عفوية ومع تعمد اسقاط بعض الخصلات، سواء من الأمام، أو من الكحكحة نفسها، مع الاعتماد على إكسسوار بسيط وطرحة ناعمة بدون تفاصيل.


فرق من المنتصف:


استكمالًا للبساطة والمظهر الطبيعي، من أبرز إطلالات العام 2020، هو الشعر الأملس الحر المقسوم من المنتصف، مع بعض الاكسسوارات، مثل الورود الطبيعية، لاستكمال الإطلالة الطبيعية والعفوية، خاصة مع التموجات الواسعة والتي تمثل موضة نفس العام.


ذيل حصان منخفض:


ذيل الحصان من التسريحات اليومية، والتي هي عنوان للإطلالة العفوية، مع بعض التموجات، والتثبيت الجيد، تعطي إطلالة بسيطة للعروس، وتناسبها العديد من الإكسسوارات، والتي لازالت مستمرة من موضة العام الماضي.

تابعي المزيد: تسريحات رفع ناعمة للشعر الطويل للعروس


إكسسوارات الشعر الرائجة من 2019 إلى 2020:


لازالت اكسسوارات الشعر الرائجة مستمرة من العام الماضي، والتي كانت تعتمد على الطراز البوهيمي، الطبيعي والبسيط، والذي يستخدم أدوات من الغابة، مثل الورود الطبيعية وفروع الشجر، كذلك تسريحات الشعر الحرة والضفائر.


الفيونكات:


الفيونكات المرصعة باللؤلؤ، والمصنوعة من المعدن تعد من أبرز إكسسوارات 2019، والتي تستمر معنا إلى العام الجديد، يمكنك عملها من القماش المطرز، مع ترك البقايا الطويلة تختلط بذيل الحصان.


بوكيه الرأس:

بوكيه الورد
بوكيه الورد


لا يقتصر تاج عروس 2020، على الوردات فقط، بل يفضل إدخال الورق الأخضر في التاج، وهو ما يضفي طابعًا طبيعيًا وبوهيميًا على إطلالتك العفوية والبسيطة.


تاج اللؤلؤ:

تاج اللؤلؤ
تاج اللؤلؤ


التاج المصنوع من اللؤلؤ فقط، هو موضة من 2019 مستمرة معنا في هذا العام، ولهذا علاقة بكون اللؤلؤ مكون طبيعي، مستخرج من البحار، ولائق على الجو العام لروح أعراس 2020، والتي تتسم بالبوهيمية.

 

تابعي المزيد: أفكار تسريحة الزفاف للعروس صاحبة الشعر المجعد

مواضيع ممكن أن تعجبك

X