عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أطقم أكسسوار زركون للعروس

طقم زركون للعروس
طقم للعروس من الزركون
طقم أكسسوار من الزركون للعروس
طقم أكسسوار زركون للعروس
طقم من الزركون للعروس
طقم أكسسوار زركون أبيض مع الذهب الأصفر للعروس
طقم زركون أصفر للعروس

ينتمي حجر الزركون إلي مجموعة واسعة من المعادن تعرف بإسم نيوسيليكات، والتي يدخل كل من السيليكون و الأكسجين في تشكيلهما.
ويُعد حجر الزركون الأبيض من أفضل الأحجار شبه الكريمة التي تعد بديلاً لأحجار الألماس باهظة الثمن، حيث كان يتم التسويق له وبيعه في الماضي تحت اسم تجاري على أنه حجر من أحجار الألماس المُطور "Matura diamond".
وتوجد العديد من التصميمات الأنيقة لأطقم أكسسوار زركون للعروس، يمكنك أن تستعيني بها، للظهور بإطلالة فخمة وأنيقة في ليلة زفافكِ

تابعي المزيد: طرحات زفاف عصرية للمحجبات


أطقم أكسسوار زركون رمادي مع الذهب الأبيض للعروس

أطقم زركون للعروس
أطقم زركون للعروس


تتميز أكسسوارات العروس المُصممة من الذهب الأبيض المُرصع بحجر الزركون الرمادي بفخامتها وأناقتها، إذ تتشابه إلى حد كبير مع أطقم الألماس الفاخرة.
ويمكن أن تستعين العروس بهذا التصميم الأنيق لقلادة وإسورة وقرط من الذهب الأبيض المُرصع بأحجار الزركون الرمادي، التي تحيطها أحجارالكريستال، وهو الطقم الذي يناسب فساتين الزفاف الكب أو الفساتين ذات الأكمام بدون الأكتاف، أو الفساتين الأوف شولدر.
وإذا كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر بساطة، يمكنكِ الاستعانة بهذا الطقم الأنيق، المُصمم من الذهب الأبيض المُرصع بأحجار الزركون الكبيرة، التي تُحيطها أحجار الألماس الصغيرة.

تابعي المزيد: أحذية عروس ربيعية لإطلالة فخمة


أطقم أكسسوار زركون أبيض مع الذهب الأصفر للعروس

أطقم زركون من الذهب الأصفر
أطقم زركون من الذهب الأصفر


تُفضل الكثير من العرائس الذهب الأصفر، لذلك يبحثن عن أطقم الإكسسوار المُصممة من الذهب الأصفر للحصول على إطلالة مُميزة وغير تقليدية في ليلة الزفاف.
وإذا كنتِ تُفضلين أطقم الأكسسوار المُصممة من الذهب الأصفر، يمكنكِ الاستعانة بهذا الطقم الأنيق المُصمم من الذهب الأصفر المُرصع بالزركون الأبيض، والذي يناسب فساتين الزفاف الكب أو الأوف شولدر.
وإن كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر بساطة، يناسب فساتين الزفاف ذات الأكمام، يمكنكِ الاستعانة بهذا الطقم من الذهب الأصفر المُرصع بأحجار الزركون البيضاء الصغيرة التي تزين ورود كبيرة من الذهب الأصفر، تتوسط القلادة والإسورة والخاتم.

 

تابعي المزيد: كيف تحافظين على خاتم زفافك من أدوات التعقيم؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X