عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج عرايس محجبات ناعم

البرتقالي في مكياج عروس 2020
مكياج عروس 2020
مكياج عرايس محجبات
مكياج عروس
مكياج ناعم
مكياج عروس محجبة

موضة 2020 في المكياج، ستروق كثيرًا لمحبات المكياج الناعم، للفتيات البسيطة التي تكره المكياج الصارخ أو اللامع، والذي يغير شكلها بالكامل، لذا تعرفي على أبرز محددات مكياج العروس المحجبة الناعم لعام 2020.

تابعي المزيد: العناية بالبشرة الدهنية قبل الزفاف


محددات مكياج 2020:

محددات مكياج 2020
محددات مكياج 2020


درجات الروز الناعمة لازلت موضة رائجة من سنوات طويلة، وهي واحدة من الألوان التي لا تبطل موضتها، ولكن تتغير درجاتها بين عام وآخر.
بما أن العام 2020 هو عام المظهر الطبيعي، وألوان البوهو، التي تحاكي ألوان الورود الطبيعية، فالروز الناعم والترابي ودرجات الوردي المختلط بالبيج، هي أفضل درجات للعروس البسيطة والعفوية والتي تساعدك على الظهور بمظهر بسيط وجميل وطبيعي.


أهم علامات مكياج 2020:

الروج الداكن
درجات السيمون
ألوان الروز الناعمة
ظلال العيون اللامع

تابعي المزيد: أفضل خلطات تبييض الجسم للعروس


خطوات عليك اتخاذها قبل تحديد المكياج المناسب لك:

مكياج عروس محجبة
مكياج عروس محجبة


نوع الوجه والعينين:


تعرفي على نوع وجهك أولًا، فبعض رسمات العيون لا تناسب كل الأشكال وقد تحتاج عيناك لرسمة معينة لتوسيعها أو رفعها لأعلى، لذلك تعرفي على شكل وجهك ونوع عينيك أولًا، ثم اختاري من الأشكال التي تظهر جمال وجهك واقترحيه على المتخصصة في المكياج.


عيوب الوجه:


المكياج البسيط والخفيف قد يكون رقيقًا وعلى الموضة، إلا أنه قد لا يوفر التغطية المناسبة لكل أنواع مشكلات البشرة، لذا انت بحاجة لتقييم وضع بشرتك قبل الإقدام على نوع خفيف من المكياج قد لا يعطيكي أفضل نتيجة في يوم العمر، لذا إن كانت لديك وحمة أو بشرة دهنية تفرز الكثير من العرق، أو لديك الكثير من أثار الحبوب والحفر، فانت تحتاجين لمكياج أثقل لإطلالة مثالية.


درجة البشرة:

بشرة العروس
بشرة العروس


لون بشرتك يضعك في منطقة معينة من الألوان، كذلك ما يسمى بالدرجة الثانوية للبشرة، وتحدد حسب لون عروقك، وبالتالي تحددي قائمة الألوان التي ستظهر جمال لون بشرتك، ونوعية كريم الأساس ودرجته.


العروق الخضراء:


تعني أنك من أصحاب البشرة الساخنة، والتي لها قائمة من الألوان التي تتجانس مع بشرتك وتساعدها على التألق في ليلة العمر، ومن هذه الألوان كل درجات الألوان الساخنة كالبرتقالي والأخضر والموف.


العروق الزرقاء:

درجات الباستيل في مكياج العروس
درجات الباستيل في مكياج العروس


تعتبر بشرتك من البشرات الباردة والتي تليق بها درجات اللون الأزرق، ودرجات الباستيل من كل الألوان، وهذا لا يعني عدم مناسبة الموضة الجديدة لك، ولكن عليك اختيار درجات معينة من ألوان الموضة، لتحصلي على أفضل نتيجة.

تابعي المزيد: ماسكات لنضارة الوجه وتوريده قبل الزفاف

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X