فساتين عرايس فخمة وناعمة

يمكن للعروس مزج التل مع الدانتيل لإطلالة مميزة
الستان مع اللون الذهبي يعطي النعومة مع الفخامة
الأوف شولدر خيار مميز يمكن للعروس اعتماده للحصول علي النعومة والفخامة
اعتماد فساتين ذهبية من دون تطريزات متكلفة
7 صور

على الرغم من كون فستان الزفاف محدود الألوان التي تتنوع بين درجات الأبيض حتى الذهبي الفاتح أو الشامبين، وتفصيلاته أيضاً محدودة بعض الشيء مقارنة بباقي قطع الملابس؛ لأنه قطعة تقليدية ترتديها النساء في هذا اليوم، ولكن هذا لا يعني وقوع كل عروس قبل الزفاف في حيرة بسبب اختيار هذه القطعة التي ستصاحبها ذكراها طوال العمر.
وهذه الحيرة تنتج عن اختيار التفاصيل ودرجة اللون، والروح التي تريد كل عروس عكسها من خلال هذا الفستان، ولكن أغلب العرائس تملن إلى عنصر الفخامة، لتشعر كأنها ملكة خلال هذا اليوم، لذلك نقدم لكِ اليوم خيارات مميزة لفساتين فخمة ولكنها في الوقت نفسه ناعمة.

تابعي المزيد: فساتين زفاف بأكمام منسدلة لعروس 2020


الفساتين الدانتيل المنفوشة:


استخدام خامة الدانتيل في تفصيل فستان العرس يعطيه نعومة وشكلاً مميزاً، ويمكنك أن تجعلي الفستان منفوشاً حتى تحصلي على الإطلالة الفخمة، ولكن من دون الكثير من التفاصيل والتطريزات.


الفساتين ذات الرقبة العالية:

الفساتين ذات الرقبة العالية
الفساتين ذات الرقبة العالية


من التفاصيل أيضاً التي تعطي الفستان لمسة فخامة وفي الوقت نفسه نعومة هو اعتماد الرقبة العالية، وخاصة إذا كنتِ من صاحبات الرقبة الطويلة، سيعطيكِ مظهراً ساحراً.

تابعي المزيد: أجمل موديلات فساتين زفاف اسبانيه 2020


الفساتين الذهبية:

فساتين ذهبية
فساتين ذهبية


لا يوجد خيار أكثر فخامة من اعتماد اللون الذهبي أو الشامبين، ولكن استخدام هذا اللون مع التطريز قد يجعل الإطلالة متكلفة، لذلك يمكن اعتماد الفستان الذهبي من خامة الساتان من دون تطريزات، أو من الدانتيل.


الفساتين المكشوفة من عند الأكتاف:

فساتين أوف شولدر
فساتين أوف شولدر


من التفصيلات أيضاً التي تعطي طابع الفخامة والنعومة هي المكشوفة من عند الأكتاف أو ما تسمى بالأوف شولدر، ويفضل أن يتم اعتمادها مع تنورة منفوشة.

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف فخمة للمحجبات النحيفات