اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفكار مميزة لتحتفلي بيوم زفافك حتى في زمن الكورونا

كيكة الزفاف
جلسة تصوير
جولة في السيارة
كتابة راسلة حب
زفاف افتراضي
7 صور

ليس فقط تأجيل حفل زفافك يعني الانتظار لفترة أطول للزواج من حب حياتك ، ولكنه يعني أيضًا أن تقول وداعًا لموعد تم تحديده للإرتباط. ومع ذلك لا تدعي الوقت يمر دون الإحتفال بزفافك حتى ولو بزمن الكورونا، سنشاركك أفكاراً مميزة للإحتفال بزفافك في أيام الحجر المنزلي:

تابعي المزيد: أفكار مذهلة لزينة طاولات زفاف من وحي الطبيعة


اطلبي كيكة زفافك

كيكة زفافك
كيكة زفافك


حتماً قمت باختيار نكهات حلوى زفافك وتحديداً نكهة قالب الحلوى الخاص بك، إذاً لا تنتظري حتى يوم زفافك لقطع قالب الحلوى اطلبيه من محال الحلوى وقومي بقطعه أنت وزوجك ولا تنسي تصوير هذه اللحظة السعيدة.


اكتبي رسائل حب

اكتبي رسائل حب
اكتبي رسائل حب


احتفل بشراكتك من خلال تبادل رسائل الحب في يوم زفافك، هذه طريقة لإثارة بعض المشاعر العاطفية التي تشعر بها تجاه شريكك والتي ستبقيك سعيدًا ومتحمسًا. اقرئي رسالة زوجك وصوري هذه اللحظة لتشاركيها فيما بعد مع أطفالك.

تابعي المزيد: أفكار لتزيين الطاولات بالورود والشموع


نظمي رحلة قصيرة بالسيارة

رحلة بالسيارة
رحلة بالسيارة


حتى إذا لم تتمكني من دعوة أحبائك إلى منزلك ، فلا يزال بإمكانك الاحتفال معهم شخصيًا والحفاظ على مسافة آمنة. اخرجي برحلة قصيرة بالسيارة، اطلب ببساطة من ضيوفك القيادة بجانب منزلك في وقت محدد لإرسال تمنيات طيبة بينما تجلس أنت وخطيبتك في الخطوة الأمامية.


جلسة تصوير رومانسية

جلسة رومانسية
جلسة رومانسية


سيكون من الممتع أن لا يمانع المصور الخاص بك في القيام بجلسة صغيرة معك ومع خطيبتك أن يكون لديك شيء لتتذكره اليوم". يعد التواجد خارج المنزل طريقة رائعة لالتقاط لحظة من الزمن.
بفضل التباعد الاجتماعي ، يقدم بعض المصورين جلسات صور الشرفة حيث يلتقطون بعض الصور من مسافة آمنة. ومع ذلك ، من المهم الآن اتباع الإرشادات الموصى بها ، لذا قم بالبحث وتحدث مع المصور حول خياراتك في وقت تاريخك الأصلي.

زفاف افتراضي
زفاف افتراضي



أخيراً بمجرد تحضير الكيكة والكوكتيل الخاص بحفل زفافك شاركي الوصفة مع أفراد من عائلتك أو أحد أصدقائك للقيام بتحضير نفس الكيك أو الشراب ومن ثم قومي باٌتصال بهم عن طريق الفيديو واحتفلا سوياً بزفافكما.

 

تابعي المزيد: أفكار أفراح غير مكلفة.. ستعجبكِ بالتأكيد