لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من ابريل 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من ابريل 2020

توقعات الأبراج في الأسبوع الأخير من شهر ابريل/نيسان 2020، على الصعيدين العاطفي والمهني وأيضًا الصحي، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:
 

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من ابريل 2020

 

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل للأسبوع الأخير من نيسان 2020

العمل: «المريخ» يمدك بالطاقة اللازمة لتنمية مكاسبك، وتشعر بدوافع قوية للتطور وتجاهد بجلد لتنجح. الثلاثاء والأربعاء: قد تكون هناك ضغوط وأوضاع معقدة، ومع ذلك يمكنك أن تجد لها حلاً إذا تعاملت بهدوء.
الحب: «فينوس» بمنزل العلاقات يمنحك طاقة عاطفية، وتبدو أكثر رومانسية وتتعامل بودّ أينما كنت. عائلياً واجتماعياً، لا تدخل في جدال يجرك لاستفزاز وتشنج يومي الثلاثاء والأربعاء، وكن هادئاً في توضيح وجهة نظرك.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقات الأبراج
توقعات برج الثور للأسبوع الأخير من نيسان 2020

العمل: «الشمس» في برجك تمدك بالطاقة والنشاط، كما أن يقظتك يومي الثلاثاء والأربعاء هي العامل الرئيسي لنجاحك. من السبت للإثنين وأيضاً الخميس والجمعة: راجع جيداً خطواتك ولا تستسلم للتشتت واعمل في صمت.
الحب: الثلاثاء والأربعاء: تسعد مع الأحباب والأصدقاء والأهل والأقارب، لكن من السبت للإثنين: لا تتسرع في أقوالك، والخميس والجمعة: قد تكون هناك غيوم عائلية وعليك أن تتحكم بأعصابك، وأن تركز جهودك على الضروريات.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الأخير من نيسان 2020

العمل: «المريخ» بمنزل الحظ يدعمك وتزداد فرص نجاحك، وكل شيء يمضي على ما يرام إذا التزمت بالسرية والكتمان. تتحمس لإنجاز أعمالك وتجتهد لإثبات نفسك. احترس الثلاثاء والأربعاء كي لا يؤخذ شيء ضدك.
الحب: تنجح في التأثير فيمن حولك، وتجمعك بالأحباب والأصدقاء أوقات رائعة. عليك بمراجعة أقوالك يومي الثلاثاء والأربعاء، ولا تتسرع في قول تندم عليه، حينئذ يجب أن تبذل جهداً لإشاعة التوافق عائلياً واجتماعياً.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان للأسبوع الأخير من نيسان 2020

العمل: الثلاثاء والأربعاء، الوقت ملائم لعقد لقاءات ومناقشة مسائل مالية. تقوم بأعمال مهمة، وقد تساعدك الأفلاك على إيجاد حلول وتتصرف بحكمة، لكن في أول الأسبوع وآخره: تجنّب أن تتورط في مغامرات غير مدروسة.
الحب: «الشمس» ثم «عطارد» يعدانك بحياة اجتماعية وعاطفية موفقة. يشتعل قلبك بالحب وينفعك معارفك وعلاقاتك وتظهر تعاوناً وتعاطفاً معهم، فقط طوال الوقت: لا تعلن أخبارك، والخميس والجمعة: تحكّم في حساسيتك واضبط انفعالاتك.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد للأسبوع الأخير من نيسان 2020

العمل: من أول الأسبوع، تتجه بثقة نحو أهدافك، وتشع بالطاقة وتحسن التعبير وتتعامل بلباقة ودبلوماسية وتميل لاتخاذ قرارات قاطعة. اعتن بصحتك ولا تبدد طاقتك ولا تبح بأفكارك وخططك يومي الثلاثاء والأربعاء.
الحب: في أول الأسبوع وآخره، تميل للاهتمام بمظهرك وتبرز شخصيتك وتستمع للآخرين وتتفهم مشاعرهم، وتزدهر موهبتك في التعبير عن مشاعرك وأفكارك، فقط الثلاثاء والأربعاء: لا تتبرع بالحديث عن حياتك وتجنب الزهو بنفسك.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء للأسبوع الأخير من نيسان 2020

العمل: من السبت للإثنين: عليك بالصبر أمام المستجدات حتى يعرف الآخرون قدر ما تبذله من جهد. الخميس والجمعة: اهتم بصحتك وابتعد عن الفخر، أما الثلاثاء والأربعاء، فتحقق انتصارات وتوظف جهودك جيداً.
الحب: الثلاثاء والأربعاء، الوقت مناسب لإصلاح علاقاتك وقد تستمتع بقضاء أوقات اجتماعية وعاطفية حلوة. تبدو منفتحاً ومبتسماً للحياة وقد يكون لشخص مقرب تأثير في حياتك، ما عدا ذلك، ابحث عن وسيلة للتوافق.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان للأسبوع الأخير من نيسان 2020

العمل: في أول الأسبوع وآخره، تساعدك الأفلاك على التماسك. تشعر بانفراجة وقد يقدم لك البعض مساعدات تدفعك للأمام، وتبدو أكثر تفاؤلاً وإصراراً على الوصول لأهدافك، فقط اعمل بدقة وقاوم التوتر يومي الثلاثاء والأربعاء.
الحب: تنعم بتوافق حقيقي مع المحيطين بك مما يشعرك بالسعادة. «فينوس» بمنزل الحظ يجعلك ساحرا، واثق الخطى ومؤثراً في الجنس الآخر. يومي الثلاثاء والأربعاء: تجنب العصبية ولا تدع الروح التشاؤمية تسيطر عليك.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء للأسبوع الأخير من نيسان 2020

العمل: «الشمس» بمواجهة برجك وعليك أن تدرس كل شيء بدقة، وأن تراقب جيداً كل صغيرة وكبيرة، ولا تتسرع في توقيع الأوراق وفي خياراتك الشرائية، ومع ذلك من السبت للأربعاء: تخطط جيداً وتحسن التصرف.
الحب: الوضع الفلكي دقيق، ومن المهم أن تتحكم في ردود أفعالك أمام أي استفزاز عاطفي أو عائلي أو اجتماعي، ومع ذلك من السبت للأربعاء: تقوم بواجباتك العائلية على أكمل وجه وتتسامح مع الأحباب.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس للأسبوع الأخير من نيسان 2020

العمل: الثلاثاء والخميس والجمعة: الوقت مناسب لاستثمار جهودك. لديك استعداد للتجديد والإبداع وتشارك بأفكار داعمة. انتبه لحقوقك ولا تغامر مالياً ولا تدع الصغائر تربكك وتتسبب لك في اشتباكات.
الحب: «فينوس» بمواجهة برجك وعليك أن تقاوم التشوش والإرباك خاصة من السبت للإثنين، اعتمد اللباقة عائلياً واجتماعياً. الثلاثاء والخميس والجمعة: تنفرج أساريرك وتتفاءل، رغم شعورك بالتشوش عاطفياً في أحيان كثيرة.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج
توقعات برج الجدي للأسبوع الأخير من نيسان 2020

العمل: من السبت للإثنين، الوقت مناسب لترتيب أولوياتك واتخاذ قرارات سليمة. تزدهر أعمالك وتمضي باستقامة نحو أهدافك. من الثلاثاء للجمعة: عليك أن تخطط وتفكّر جيداً قبل الرد مهما كانت الإغراءات واضبط نفقاتك.
الحب: «الشمس» بمنزل الحب تساعدك على التخطيط لقضاء أوقات عاطفية مثيرة، تبدو أكثر تسامحاً واستعداداً للتصالح مع الأهل والأصحاب والأحباب، وتجعل الجميع ينتبهون لوجودك. تجنب الصدام مع من حولك يومي الثلاثاء والأربعاء.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو للأسبوع الأخير من نيسان 2020

العمل: من السبت للثلاثاء، الفرصة سانحة لالتقاط الفرص. لديك قدرة على الخلق والابتكار، وتحسن توظيف مواهبك، وترتقي بمستوى أعمالك. من الأربعاء للجمعة: لا تستنفد طاقتك فيما لا يفيد، وادرس قراراتك ولا تغامر.
الحب: «فينوس» بمنزل الحب يجعلك ساحراً، ويعدك بأوقات رائعة تجمعك بمن تحب. عائلياً واجتماعياً، انتبه طوال الوقت لعلاقاتك، وإذا كنت متزوجاً، استدع روح التسامح يومي الخميس والجمعة تجنباً للخلاف مع شريك حياتك.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت للأسبوع الأخير من نيسان 2020


العمل: الثلاثاء والأربعاء، تبدو مقنعاً واستقلالياً وتتمتع بأفكار تؤثر في الآخرين، لكن من السبت للإثنين: حافظ على روح الحذر وتمالك أعصابك. وأخيراً، يومي الخميس والجمعة: لا تهمل صحتك وابقَ متكتماً ولا تفخر بإنجازاتك.
الحب: معاكسة «فينوس» تتسبب في ضغوط عائلية وعاطفية ومن المهم أن تقاوم ميلك للعناد، ومع ذلك تستطيع من الثلاثاء القادم أن تقوم بواجباتك على أكمل وجه وتنجح اجتماعياً وتخيم روح الود على علاقاتك.

تابعي المزيد:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X