اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حجر منزلي في أحضان الطبيعة السعودية يثير الإعجاب

حجر منزلي في أحضان الطبيعة يثير الإعجاب
زيارة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز
المنازل في جبال فيفا بجازان
4 صور

لم يتوقع المواطن السعودي أحمد حسن الفيفي أن صورته داخل منزله الواقع في جبال فيفاء بجازان ستحظى بكل هذا الإعجاب من رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ لما فيها من جمال للطبيعة والألوان.

 

كانت البداية من خلال تغريدة لصديقه محمد العمار الذي كتب في التغريدة «صديقي الأستاذ أحمد الفيفي أرسل لي صورته وهو في حجره الصحي بقمة جبال فيفا، وهذه ميزة السكن في الأرياف والقرى، يكفي أنك لا تشعر بأنك في سجن؛ لهذا أعتقد بأنه أصبح واجباً أن نغير تخطيط مساكننا من خلال تغيير فكرة الـ«أربع حيطان» وحجب الرؤية التي هي سائدة اليوم، وأن نبدأ في أنسنة مساكننا»، مرفقاً الصورة المقصودة.

 

زيارة أمير جازان

في ما قام صاحب الصورة أحمد الفيفي بالرد على تغريدته بالشكر له وللأشخاص الذين أُعجبوا بالصورة، وقدم للجميع دعوة لزيارته في منزله الواقع في جبال فيفا بعد انتهاء الجائحة والحظر.
واعتبر رواد برامج التواصل الاجتماعي حجر «الفيفي» أجمل حجر منزلي في السعودية، وقد دعا الكثير من المغردين باستغلال هذه المناطق الجميلة في السياحة، ودعا آخرون إلى تغيير تصميمات المنازل في السعودية، التي غالباً ما تحجب الرؤية تماماً، في ما قام أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بزيارة لصاحب الحجر المنزلي أحمد الفيفي في المطل الذي أصبح من الأماكن الشهيرة في المنطقة.

 

سبب الشهرة

اشتُهر المواطن السعودي أحمد حسن الفيفي بسبب صورته داخل منزله الواقع في جبال فيفاء بجازان، وحظيت الصورة بإعجاب رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لجمال الطبيعة حوله، واعتبر المغردون مسكنه من أجمل الأماكن لقضاء الحجر المنزلي خلال فترة الحجر بسبب جائحة كورونا.