لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج الثور في الأشهر القادمة من العام 2020

ماذا ينتظر مولود برج الثور في الأشهر القادمة من العام 2020

برج الثور، وما الذي ينتظره من توقعات في الأشهر المقبلة من العام 2020؟! وهل سيكون الحظ حليفه سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الشخصي؟! وكل ما يجب معرفته حول توقعات برج الثور في الأشهر المقبلة من العام 2020، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

 

توقعات برج الثور في الأشهر القادمة من العام 2020

برج الثور
برج الثور


برج الثور في شهر مايو 2020

تعبر الشمس في منطقتك طوال شهر مايو ، لذا سيكون هذا وقتًا مناسبًا لك أيها الثور. إن موقع الشمس والمشتري مفضّلان لمواليد الثور. ستشهد أوقاتًا سعيدة وتُحقّق نجاحًا على الصعيد المهني طوال هذا الشهر. لكن في النصف الثاني من الشهر ، قد تقودك الأوهام إلى الضلال لأن نبتون سيكون في زاوية مربعة (90 درجة) لشمسك. أما الجانب الإيجابي فسيكون متصدرًا للواجهة. ينصحك الفلك بعدم التأثّر بالانتقادات، بل كُن واثقًا من ثباتك.

برج الثور في شهر يونيو 2020
سيكون شهر يونيو 2020 شهرًا جيدًا لمواليد برج الثور. لن يكون هناك تأثير كبير من الكواكب الضارة. وبالتالي سيكون هذا هو الوقت المناسب للاستمتاع بالحياة. اشترك في بعض الأعمال الروحية والخيرية والاجتماعية لإبقاءك منشغلًا. يجلب هذا الشهر لمولود برج الثور الاستقرار وينصح باستغلال الفترة لتهيئة نفسك لحركة مهنية أو شخصية مميزة قد تأتي في الأشهر التالية.

برج الثور في شهر يوليو 2020
خلال شهر يوليو عام 2020 ، سيكون نبتون في الجانب المربع (90 درجة) إلى المريخ. وهذا قد يفسد مستويات طاقتك او قد يتم توجيهها في الطريق الخطأ. كُن حذرً، إذ سيكون وضع مهاراتك امام اختبار هذه الأيام، ومواجهة بعض العقبات أمام مشاريعك . ومع ذلك يبرز المريخ والمشتري وزحل معًا في الجانب الإيجابي لبرجك وهذا من شأنه أن يوفّر لك القدرة على التحمّل للمضي قدمًا.

تابعي المزيد: توقعات برج الثور للعام 2020


برج الثور في شهر أغسطس 2020
خلال شهر أغسطس من عام 2020، يسكون وضع كوكب المريخ وعطارد وأورانوس والشمس جيدًا. هذا يطلب من أبناء الثور المضي قدمًا بكل قوتهم. طبيعتك الترابية تتصدر الواجهة هذه الأيام. تأكد أيضًا من أن صحتك العاطفية سليمة أيضًا. ستكون عمليًا جدًا ومستقرًا هذا الشهر. يمكن الشروع في بعض المشاريع والمساعي الدينية لتعزيز نفسك روحيًا. هذا من شأنه أن يعزّز نفسك عقليًا.

برج الثور في شهر سبتمبر 2020
يبدو شهر سبتمبر 2020، فترة جيدة لمواليد برج الثور. سيكون أفضل بكثير من الأشهر القليلة الماضية بشكل عام. تؤثر الشمس في برج العذراء على جوانب برجك ايجابيًا طوال هذا الشهر. يمنحك هذا جوًا مريحًا ليكون هذا الشهر مؤاتيًا لك لتفعيل جميع تجاربك الماضية. كُن مستعدًا للتعامل مع الأحداث غير المتوقعة في كل المجالات هذا الشهر.

برج الثور في شهر أكتوبر 2020
كوكب عطارد في معارضة لمولود برج الثور خلال شهر أكتوبر عام 2020. والمريخ مشترك معه ، ليؤثر هذا الموقف الكوكبي على تركيز الثور ويشتت أفكاره في كل شيء تقريبًا. عليك تطوير موقف إيجابي والتركيز. لا تدع الأنا تفسد علاقاتك الشخصية. الا ان المريخ في وضع المعارضة (180 درجة) قد يجعلك عدوانيًا بعض الشيء، تمتّع بالصبر أيها الثور. سيبقى الهدوء عنصر أساسي لتجاوز هذه الفترة. اكسب المعرفة مع تقدّم الشهر وحافظ على ثباتك وصبرك.

تابعي المزيد: برج الثور شخصيته وخصائصه


برج الثور في شهر نوفمبر 2020
في شهر نوفمبر 2020، سيتعارض كوكب عطارد والشمس المضيئة مع برجك. هذا من شأنه أن ينطوي أو يجرّ مشكلات غير مرغوب فيها خلال هذه الفترة. لكن مع تقدّم الشهر، سيتم التخلّص من الكواكب المريخ وأورانوس بشكل إيجابي ليحل بدلًا من عطارد والشمس. هذا يمنحك الكثير من القوة والسلطة للمضي قدمًا في التحركات الإيجابية في الوقت الحالي. هذا الشهر هو الوقت المناسب للقيام بمهام مهمة وعظيمة كانت مؤجلة لفترة طويلة.

برج الثور في شهر ديسمبر 2020
سيكون لدى أفراد برج الثور الكثير من الطاقة خلال شهر ديسمبر عام 2020؛ إذ يواجه كل من المريخ والمشتري برجك. لكن، كُن حذرًا؛ حيث إن زحل في علاقة مربعة (90 درجة) مع المريخ والمشتري خلال شهر ديسمبر. هذا يجعلك مهيمنًا للغاية بشكل قد يفسد علاقاتك. كما وعليك إبقاء توقعاتك في حدود المعقول هذه الأيام.

تابعي المزيد: للمرأة الثور: هذه هي طرق جذب الرجل وفق برجه!

مواضيع ممكن أن تعجبك

X