أصالة تحتفل بهلال رمضان بحفل غنائي أون لاين

أصالة تقدم حفلا غنائيا أون لاين قبل رؤية هلال رمضان
أصالة تعوض جمهورها عن حفلات رمضان
بوستر حفل أصالة قبل استطلاع هلال رمضان
رسالة اصالة إلى جمهورها قبل حفل الغد
أصالة لن تقيم حفلات افطار أو سحور في رمضان
أصالة تغيرت عاداتها اليومية بعد الحظر الصحي
أصالة بدأت المواظبة على أداء فريضة الصلاة
أصالة انتهت من ختم القرآن كاملا للمرة الأولى في حياتها
9 صور

أعلنت الفنانة السورية أصالة، عن إقامة حفل غنائي أون لاين، احتفالاً بشهر رمضان المبارك يوم غد الأربعاء، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

أصالة
بوستر حفل أصالة غدا الأربعاء

وقالت الفنانة أصالة، عبر حسابها بموقع انستقرام: لأنّ شهر رمضان الكريم القادم مُختلفة ظروفه.. والتّقارب ليس كما كان وكما اعتدنا عليه في السنين الماضية.. أحببت أنّ أحتفل معكم يوم الأربعاء القادم .. كلّ عام وأنتمّ بخير وعوائلكم بخير .. وصحة وعافيه وطمأنينة وسلام.

 

يذكر أن محنة العزل الصحي الطوعي بسبب انتشار فيروس كورونا منحت المطربة السورية أصالة المزيد من الفرص للتقرب إلى الله، فبعد إعلانها سابقا عن التزامها بأداء فروض الصلاة بانتظام، أكدت صباح اليوم السبت أنها ختمت قراءة القرآن الكريم كاملا للمرة الأولى في حياتها.

 

وأشارت اصالة في مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام: انا متأثرة اليوم بشكل كبير لأني ختمت القران للمرة الأولي في حياتي من ساعة ولادتي.

 

وسبق أن أكدت اصالة أن وجودها داخل المنزل التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا دفعها للمواظبة على الصلاة، وقالت عبر بث مباشر مع جمهورها عبر حسابها بموقع إنستقرام: أن البقاء في المنزل طوال الوقت الماضي دفعها لاكتشاف حياتها ومعرفة أوجه التقصير فيها ومن أهمها عدم أداء الصلوات إلا في أوقات نادرة، ولذلك اتخذت قرارا بالالتزام في الصلاة، كما قررت العودة لتأدية تدريبات الرياضة داخل منزلها مع جولة تمشية خارج المنزل.

 

اصالة اعترفت عبر البث المباشر بأنها استهانت أولا بفيروس كورونا وظنت أنه مجرد دور برد شديد وأن العالم يبالغ في تقدير الأزمة، وقالت إنها تلقت الصدمة لاحقا واحتاجت الكثير من الوقت لاستيعاب الصدمة، وأشارت إلى أنها ضعيفة وهشة أمام الصدمات والأحزان وتحتاج للكثير من الوقت حتى تستوعبها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"