مشاهير /مشاهير العرب

مفاجأة: mbc مصر تبدأ عرض مسلسلات وبرامج رمضان اليوم

mbc مصر تبدا عرض بعض مسلسلات وبرامج رمضان الليلة
فيفي عبده تخوض تجربة تقديم برامج المقالب
مسلسل اللعبة يعرض للمرة الأولى على قناة فضائية
مسلسل اللعبة عرض سابقا على منصة رقمية مشفرة
مسلسل اتنين في الصندوق كان من المقرر عرضه مطلع العام الجاري
مسلسل ونسني تقرر عرضه رغم عدم الانتهاء من تصويره

أعلنت قناة "mbc مصر"، عن بدء عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2020 بدءًا من اليوم الثلاثاء 21 أبريل، قبل ثلاثة أيام من بدء الشهر الكريم، واختارت تقديم عدة أعمال اكتمل تصويرها وعرض بعضها على المنصات الرقمية سابقا مثل مسلسل اللعبة، على أن تعرض المسلسلات الجديدة وبرنامج رامز جلال بداية من أول أيام رمضان.

فيفي عبده
فيفي عبده تخوض تجربة تقديم برامج المقالب

mbc مصر كشفت رسميا عن بدء عرض أولى حلقات مسلسل "اللعبة" اليوم ويشارك في بطولته هشام ماجد وشيكو في تمام الساعة السابعة والنصف، وتم عرضه سابقا على منصة "شاهد" خلال الفترة الماضية بعد خروجه من السباق الرمضاني العام الماضي.

 

وتعرض "mbc مصر" أولى حلقات برنامج المقالب "خلي بالك من فيفي" الساعة التاسعة، وتقدمه الفنانة فيفي عبده، والتي انتهت من تصويره نهاية العام الماضي وكان من المقرر عرضه عبر "mbc 5" ولكن فضل صناعه تأجيله لعرضه خلال الشهر الكريم.

 

ويذاع مسلسل "اتنين في الصندوق" في تمام الساعة التاسعة والنصف، من بطولة حمدي المرغني ومحمد أسامة "أوس أوس"، والذي خرج من السباق الرمضاني العام الماضي وتأجل عرضه لرمضان 2020.

 

أما مسلسل "ونسني" يعرض في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، والذي يخوض بطولته نجوم "snl بالعربي"، بالتزامن مع استمرار تصويره خلال الفترة الحالية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X