شاهد.. ببغاء يغني ويرقص على أنغام نشيد كورونا

فريق المغنين
«آشر».
«آشر».
4 صور

حصد ببغاء كوكاتو الكثير من إعجاب رواد وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم؛ لأدائه الراقص لنشيد «كلنا في هذا معًا» أثناء إغلاق الفيروس التاجي. وبحسب موقع «ديلي ميل» استحوذ «آشر»، ببغاء الكوكاتو دوكوربس، من كوفنسويل، جنوب ديفون، على قلوب الآلاف من المشاهدين على الفيسبوك بغنائه ورقصه لنشيد «كلنا في هذا معًا» الذي أصبح النشيد الرسمي للوباء العالمي بعد أن قام موظفو هيئة الصحة الوطنية NHS، والعمال الرئيسيون، والوجوه الشهيرة بإنشاء نسختهم الخاصة من الأغنية المأخوذة من فيلم تم إنتاجه سابقًا عام 2006.


في مقطع الفيديو، يضرب «آشر» جناحيه ورأسه على الإيقاع، عندما يبدأ الكورال في الأداء الرائع بغناء «كلنا في هذا معًا» ويردد ما يشبه «معًا» أثناء الرقص من جانب إلى آخر، ويبدو أن الطائر الصغير سعيد بنفسه وهو يقوم بالعرض فوق قفصه. وقد حصد هذا الفيديو مشاهدة 3،5 مليون شخص.
يأتى ذلك بعد أن توحدت مجموعة من الممثلين والمغنين - لأول مرة منذ عقد - من أجل عرض أغنية «كلنا في هذا معًا»، حيث قدم فريق العمل بمن في ذلك «فانيسا هادجنز»، «آشلي تيسدال»، «كوربين بلو»، «مونيك كولمان»، «لوكاس جرابيل» العرض عن بعد من منازلهم.


وقال متحدث باسم إنقاذ الحيوانات، ومقره في كوفينسويل، جنوب ديفون: «آشر هو مجرد واحد من العديد من الطيور المختلفة التي ننقذها هنا، عادة ما تأتي الطيور من أشخاص لم يعد بإمكانهم الاعتناء بهم، أو قد يصاب الطائر. بمجرد وصولهم إلينا، سيبقون معنا لبقية حياتهم، على الرغم من أن جميع الببغاوات التي تعيش معنا تستمتع بالاستماع إلى الموسيقى والرقص على طول الطريق، إلا أن «آشر» هو أكثر المؤدين تألقًا، وكما ترون، فهو يعرف كلمات هذه الأغنية ويتحرك بالرقص أيضًا
ما هو رائع حقًا ليس فقط عدد الأشخاص الذين شاهدوا الفيديو الآن - أكثر من 3.5 مليون - ولكن آلاف الرسائل التي تم إرسالها إلينا من جميع أنحاء العالم مع أشخاص يقولون كيف أدى غناء ورقص «آشر» إلى تألق يومهم، وبعض الذين يقولون إنهم يعيدون تشغيل الفيديو عدة مرات في اليوم أثناء الإغلاق؛ للحفاظ على معنوياتهم. هذا يجعلنا سعداء للغاية».

 

l