اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

باميلا الكيك تثير الجدل بتغريدتها ضد نادين نجيم والأخيرة تتجاهلها

لازالت التغريدة التي وجهتها الممثلة باميلا الكيك لزميلتها الممثلة نادين نسيب نجيم منذ يومين في 19 ابريل/نيسان تلقى تفاعلاً كبيراً، اذ، أتت في توقيت تتعرض فيه نجيم لحرب على مواقع التواصل الاجتماعي رغم عدم عرض مسلسلها 2020 في رمضان.

التغريدة التي نشرتها الكيك أتت كردّ على تصريح لـ نادين خلال مقابلتها الأخيرة على قناة "الجديد"مع الزميل علي ياسين حين قالت فيها انها "تعتبر التعليقات السلبية كالحجارة وتبني من خلالها سلم للنجاح، وهذا ما تعلمه لابنتها كي لا تنزعج من أي شيء سلبي حولها".


الكيك في تغريدتها الجديدة عبر حسابها على "تويتر" قالت "ما بقش تحكي بهالحجار كنادين!!! وعمبِتْعَلْمي بنتك كمان؟؟ احكوا بالورود وتعوا نرد هالدني حلوة بقا.. أكييييد ما الله خلقنا لنكون هلقد... عكس ما هوّي بدو! بهديكي وردة، هيدا اللي انشالله بدّي علمو لأولادي بس أوصل لهالمرحلة الذهبية من حياتي".

جمهور نادين تفاجأ بتغريدة باميلا التي اعتبرها أنها ليست بوقتها وأتى ردّ باميلا متأخراً على نادين التي لم تأت على ذكر اسمها أو اسم أي ممثلة أخرى خلال المقابلة التي أجرتها في 2 ابريل/نيسان.

 

 


تغريدة باميلا لم تلق آذان صاغية من نادين، التي تجاهلت الردّ عليها، كما فعلت المرة الماضية حينما أعلنت الكيك في تصريحها الشهير أن "نجيم ليست ممثلة، بل ملكة جمال دخلت إلى عالم التمثيل".
ويبقى السؤال، هل تغريدة باميلا تجاه نادين تحمل حسن نية أم كتبتها بهدف الهجوم الجديد والتجريح لا غير؟!.

تابعي المزيد: راغب علامة على إنستقرام "سيدتي": منبري على تويتر مشرف وهذا رأيي بظاهرة التيك توك

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"