شمس الكويتية تكشف المستور عن أدمن صفحات المشاهير وهذا ما قالته

شاركت الفنانة شمس الكويتية متابعيها عبر حسابها على "تويتر" بتغريدة طلبت فيها الدعاء لها بالحصول على الدبلوم بعد انتهائها من كورس علم النفس حول معالجات صدمات النفس، والتي استغرق تعلمها 5 ساعات مباشرة على الهواء".


وكتبت في التغريدة " ادعولي اخذ الدبلوما، كورس عن علم النفس معالجة صدمات النفس لي خمس ساعات على الهوى".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_) on


وكانت شمس أثارت الجدل بتغريدة قالت فيها "اغلب المشاهير في عالم السوشال ميديا من فن ورياضة وسياسة مشغلين أدمن يعيش دور الحب والاهتمام في المعجبين ويجمعهم للتطبيل وسب المنافسين ويعيشهم بالحب والغرام والمعجبين كل ظنهم انهم متواصلين مع المشهور مو مع السكرتير، سنافري احمدوا ربكم انتوا معاي حتى في موبايلي".

وبمناسبة حلول شهر رمضان كتبت شمس تغريدة قالت فيها " اللهُم بلغنا هذا الشهر الفضيل وقد رفعت عنا الوباء والبلاء لا فاقدين ولا مفقودين".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_) on

 


من جهة ثانية، نشرت شمس الكويتية سلسلة صور لها، عادت من خلالهم بالزمن إلى ما قبل انتشار فيروس كورونا، عندما كانت تقوم بزيارة عدد من البلدان للاستجمام وعلقت على احداها: "ستزهر غدًا إن شاء الله وتعود الحياة أجمل مما كانت، والأيام الجميلة لا تأتي إليك، يجب أن تمضي لها".

كما شاركت شمس جمهورها بصورة قديمة أيضاً بدت وكأنها من احدى جلسات التصوير الخاصة بها، وأرفقتها بتعليق جاء فيه " لا تحكم بما تسمع أحكم بما ترى".

تابعي المزيد: راغب علامة على إنستقرام "سيدتي": منبري على تويتر مشرف وهذا رأيي بظاهرة التيك توك

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"