أزياء /إتجاهات

4صيحات لرمضان 2020 الأكثر رواجاً في الحلقة الأولى من برنامج «الترند... دليل الموضة»

 

 جميعنا نبحث هذا العام عن القطع المريحة والأنيقة في آن معاً بالأخص مع تواجدنا الدائم في المنزل في رمضان 2020 بسبب التباعد الاجتماعي الذي فرضه علينا فيروس كورونا، لذلك اخترنا لك من موقع SHEIN باقة من القطع الجميلة والتي اعتبرناها أساسية لأناقة وراحة دائمتين، كما وقدمنا لك طرقاً متعددة لكي تنسقيها بحسب ذوقك.

ومن أهم القطع الرائجة في رمضان 2020 هي العبايات الملوّنة التي تضفي الفرح والانتعاش على الإطلالة، اكسسوارات الشعر وأهمها السكارف والتروربان، بالإضافة إلى الصنادل الأحذية المسطحة وأهمها ال slippers وال slides، وأخيراً البناطيل الواسعة المريحة جداً، ذات التصاميم العصرية والألوان المتألقة.

 


4 صيحات رمضان 2020 الأكثر رواجاً

 

1- العبايات الملونة 

 

تعد العباية القطعة الأولى الأساسية بشهر رمضان.. فهي تعد كلاسيكية، محتشمة ومريحة. لكن الأهم هو تكون العبايات ملونة لإضفاء لمسة من المرح على شخصيتك أثناء تواجدك في البيت. 

اخترنا لك من SHEIN:

2- اكسسوارات الشعر 

 

لا يكتمل الجلوس في المنزل دون اكسسوارات الشعر التي تضفي على إطلالتك المزيد من  الهضامة مثل التوربان أو الباندانا مثلاً. 

بمكنك تنسيق اكسسوارات الشعر مع العباية في المنزل لإطلالة متميزة. كما ويمكنك أن تستخدمي السكارف بدلاً من التوربان لتزيني به شعرك. 

اخترنا لك من SHEIN:
 

3- الصنادل ال flat 

 

هي من أنواع الأحذية الأكثر راحة بالأخص مع تواجدنا التام هذا العام خلال رمضان في البيت.. فهل هناك أريح من الصندل ال flat بدون كعب لإطلالتنا النهارية؟  

اخترنا لك من SHEIN:

4-  البناطيل الواسعة والخصر العالي 

 

خلال شهر رمضان 2020، خذي إجازة قصيرة  من بنطلون الدينم وتوجهي نحو اختيار البناطيل الفضفاضة بتصميم الخصر العالي، فهي جداً ترندي ومريحة بالأخص للمرأة الصائمة خلال شهر رمضان مع تواجدها بالبيت كل النهار..  

وقد اخترنا لك من SHEIN:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X