لجين عمران: نادمة على اجرائي فيلر لوجهي ولن أتحدث عن زواجي

2 صور

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران عن ندمها الشديد لخضوعها لعمليات التجميل، مشيرة إلى أنها "قامت مؤخرا بإزالة الفيلر بالكامل من وجهها، وهو ما جعلها تشبه شقيقتها الفنانة أسيل عمران، مشيرة إلى أنها وجهت اللوم لكل من حولها لعدم مصارحتها بأن شكلها كان سيئا بالفيلر."


وقالت لجين في تصريحات تلفزيونية :"أنا مو ضد عمليات التجميل وسبق وأن لجأت لها لكن تعلمت مؤخرا إيه الشيء اللي احتاجه وإيه المبالغ فيه.. يعني أنا لما شيلت الفيلر ورجعت لطبيعتي ارتحت نفسيا وعرفت أنه مش كل شي ينزل في موضة التجميل أعمله".


وتابعت: "أنا شغلي في برنامج صباح الخير يا عرب كنت بقابل أطباء تجميل كتير كل واحد كان يبغى يقوم معي بالواجب كان على حساب وجهي.. ولكن اتعلمت إنه المجاملة لابد أن تكون لها حدود. وأنا مؤخرا ما بقيت بجامل أحد".

أما عن سبب التزامها الصمت وعدم تعليقها على موضوع زواجها من رجل أعمال إماراتي، قالت : "ياما زوجوني مرة سعودي ومرة إماراتي وجنسيات تانية وكل يوم يقولوا شيء وبتشوف بأي جنسية أنا ما عندي مشكلة.. بس وصل الموضوع أنهم يزوجني ويطلقوني كل يوم خليهم يستمروا زوجوني من شخصيات معروفة فنيا وسياسيا ورموز وأنا حطيت خط أحمر إني ما أتكلم عن حياتي الشخصية وتحديدا فيما يخص إتزوجت أو ما اتزوجت".

وكانت قد انتشرت مؤخرًا بعض الأنباء عن زواج لجين من رجل أعمال إماراتي بارز، وما عزّز تلك الأنباء، انتشار فيديو يجمعها بإحدى صديقاتها والتي تبارك لها على البرنامج ومن ثم ألمحت لوجود خبر سار آخر في حياة عمران، معلنة أنه سيتم الكشف عنه لاحقًا.
وبدت عمران في الفيديو سعيدة، ومؤكدة من خلال ابتسامتها وجود خبر آخر، وهو الأمر الذي جعل الأنباء المنتشرة عن زواجها من رجل أعمال إماراتي شبه أكيدة.

تابعي المزيد: باميلا الكيك تثير الجدل بتغريدتها ضد نادين نجيم والأخيرة تتجاهلها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"