لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج الجوزاء في الأشهر القادمة من العام 2020

ما الذي ينتظر برج الجوزاء في الأشهر القادمة من العام 2020

برج الجوزاء، وما الذي ينتظره من توقعات في الأشهر المقبلة من العام 2020؟! وهل سيكون الحظ حليفه سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الشخصي؟! وكل ما يجب معرفته حول توقعات برج الجوزاء في الأشهر المقبلة من العام 2020، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:
 


توقعات برج الجوزاء في الأشهر القادمة من العام 2020
 

برج الجوزاء
توقعات برج الجوزاء في الاشهر المقبلة من العام 2020


برج الجوزاء في شهر مايو 2020

بالنسبة إلى مولود برج الجوزاء ، يجلب المريخ المشاعر والعواطف إلى المقدمة. وذلك لأن كواكب الزهرة والمريخ وأورانوس في جانب مربع لبعضهم البعض. سيكون هناك شوق للمتعة والراحة ، كُن حذرًا وحاول دفع مشاعرك نحو الاتجاه الإيجابي. تساعدك المنتجعات الروحية على تحقيق السلام خلال الشهر. ستكون في أفضل مستوياتك الفكرية في شهر مايو، فأنت بحاجة لتكون قويًا للتغلب على الرغبات العاطفية المتقلبة لهذه الفترة. لا تُكن فضوليًا؛ إذ ستشهد بعض المشكلات.


برج الجوزاء في شهر يونيو 2020

الشمس في برجك وليس هناك ندرة في الطاقة في الوقت الحالي. أنت في أفضل حالاتك هذه الأيام. مستويات الطاقة عندك عالية جدًا. كل هذه الأيام ستكون ممتنة للأشخاص الذين ساعدوك على تحقيق وضعك الحالي في الحياة. تزيد كواكب المريخ ، زحل ، والمشتري وبلوتو الاستفادة من الشمس الموجودة في برجك. ستتشد أفض الأوقات وتعيش أجواء سارة. حذار من النفقات غير المرغوب فيها. وأخيرًا سيكون مستوى ثقتك مرتفعًا للغاية، فعليك توجيه هذا نحو أغراض بناءة في الحياة.

برج الجوزاء في شهر يوليو 2020
يكون كوكب بلوتو في معارضة (180 درجة) مع برج الجوزاء. لهذا جانب أكثر ضبابية، وبالتالي فإن مستوى تفكيرك المعتاد سوف يكون متأصلًا وقد تأخذ المشاعر مركز الصدارة. سيكون هذا هو الوقت المناسب لإيجاد مكانك من منظور روحي. قد يتم اختبار إيمانك وأملك في هذه الأيام. لكن هذا الاختبار يزيد من نقاط القوة لديك. يساعدك بلوتو في إيجاد الناحية العاطفية في الوقت الحالي ويضفي كوكب الزهرة والمشتري لمسة بشكل مفيد على الشمس. وبالتالي، يبدو أن سير الأمور جيد للغاية بالنسبة لك في منظور مستقبلي.

برج الجوزاء في شهر أغسطس 2020
لدى مواليد الجوزاء كوكب اورانوس في وضع مربع (90 درجة) إلى برجهم. لهذا جانب خبيث مما يجعلك مرتبكًا وقلقًا طوال هذه الأيام. لكن الكواكب الأخرى وهي زحل ونبتون وبلوتو تساعد في مساعيك الروحية وتعطيك القوة العقلية وتلهمك أكثر في ناحية الإيمان والأمل. ينصح مواليد البرج بالتأنّي والهدوء طوال شهر أغسطس. سيتم تسليط الضوء على عقلك هذا الشهر. ولكن بعد ذلك أدرك أن لا شيء دائم هنا على كوكب الأرض. توقّع هبوطًا في حياتك المهنية خلال الشهر.

برج الجوزاء في شهر سبتمبر 2020
سيتم توجيه أفراد الجوزاء بواسطة المريخ الذي يزودهم بالكثير من الطاقة والحماس خلال شهر سبتمبر عام 2020. لكن يجب الحذر بعض الشيء لأن الشمس الموجودة حاليًا في علامة برج العذراء ستكون في الجانب المربع (90 درجة) إلى المريخ هذه الفترة. قد يؤدي هذا إلى إثارة الحجج وسوء الفهم نوع ما في العلاقات. لا تكن عنيدًا، ولا تستسلم أيضًا. سيكون هذا شهرًا جيدًا لمتابعة بعض الميول الروحية. هذا من شأنه إرهاق أعصابك. ولكن، مع انتهاء الشهر ستعتاد على الهدوء والتوازن.

تابعي المزيد: توقعات برج الجوزاء 2020 وفق بطاقات الحظ


برج الجوزاء في شهر أكتوبر 2020
في أكتوبر 2020، سيكون كوكب المشتري معارضًا لبرج الجوزاء. وفي المقابل سيكون كوكب المشتري في مربع (90 درجة) مع اورانوس. ينصح هنا مواليد برج الجوزاء بالبقاء حذرين مما يحدث من حولهم؛ اذ سوف يتعرضون لموقف معقد هذه الأيام. لذا ينصح الفلك الجوزاء بالسيطرة على أنفسهم وعدم الانجراف وراء عواطفهم في حل المشكلات.

برج الجوزاء في شهر نوفمبر 2020
سيواجه مواليد برج الجوزاء تواجد كواكب المشتري وبلوتو في وضع متعارض (180 درجة) لبرجهم طوال شهر نوفمبر من عام 2020. ومع ذلك ستكون هذه الفترة مؤاتية لهم. على الرغم من الجانب الضار لأن كوكب المشتري سيخمد تأثير بلوتو إلى حد كبير. سيكون من الأفضل في هذا الوقت فعل الخير لمن حولهم. يساعدك شهر نوفمبر هذا في تحسين مهاراتك واستعادة ثقتك بنفسك.

برج الجوزاء في شهر ديسمبر 2020
في شهر ديسمبر 2020، ستواجه شركة عطارد والشمس معارضة مباشرة (180 درجة) لبرجك. هذا سيجلب لمولود برج الجوزاء بعض المشكلات من جميع الجهات وسوف يتشتت عقلك بعض الشيء. ستكون يدك مليئة بالمسؤوليات. عليك بتوخي الحذر وعدم حمل أكثر مما تستطيع. سيبرز ذكائك في هذه الأيام، ولكن عليك بأخذ الامور ببطء عندما يبدو أن كل ما حولك مندفع. عليك إعطاء الأولوية لأعمالك.

تابعي المزيد:

توقعات برج الجوزاء للعام 2020

توافق برج الجوزاء في الصداقة مع الأبراج الأخرى

أبراج :توافق برج الجوزاء في الحب والزواج

مواضيع ممكن أن تعجبك

X