فيديو فيفي عبده تهدد بمقاضاة رامز جلال: كهربني زيادة وبهدلني

فيفي عبده تهدد بمقاضاة رامز جلال
فيفي عبده ترفض مقارنة برنامجها للمقالب ببرنامج رامز مجنون رسمي
رامز جلال يقوم بتعذيب ضيوفه بالكرسي الكهربائي
فيفي عبده وقعت مجددا ضحية مقلب رامز جلال
فيفي عبده أكدت أنها حنونة على ضحاياها بعكس رامز جلال
فيفي عبده تؤكد أن التعذيب في برنامج رامز جلال لا يحتمل
رامز جلال يواجه ضحاياه بدون تنكر
برنامج رامز مجنون رسمي تم تصويره في دبي
فيفي عبده رفضت تعليمات المخرج بزيادة جرعة تعذيب ضحايا برنامجها من نجوم الفن
9 صور

بعد الكشف عن الإعلان التشويقي الرسمي الأول لبرنامج "رامز مجنون رسمي" المقرر عرضه أول أيام شهر رمضان، خرجت الفنانة فيفي عبده عن صمتها، وأطلت عبر برنامج يحدث في مصر مؤكدة أنها تفكر في مقاضاة زميلها الفنان رامز جلال وطلب تعويض بعدما تسبب مقلبه في فقدها حاسة السمع بسبب تعرضها لجرعة كهرباء زائدة أثناء تعذيبها.

رامز مجنون رسمي
رامز جلال عذب فيفي عبده بجرعة كهرباء زائدة

فيفي التي تنافس رامز جلال وتقدم هذا العام برنامجا متخصصا في المقالب بعنوان "خلي بالك من فيفي" عرضت حلقته الأولى مساء أمس، أبدت غضبها بعدما أوقع بها رامز مجددا في مقالبه وقالت: هوديه في داهية لأنه كهربني زيادة عن اللزوم، انا حسيت انهم خاطفني في إسرائيل بيعاقبوني.

 

وأطلقت فيفي بثا مباشرا عبر حسابها بموقع إنستقرام المحت فيه لاحتمال رفع قضية على رامز جلال، وقالت: دا مجنون، مجنون رسمي بجد، اتكهربت كتير جدًا، حسيت إن ضوافري خرجت من إيدي، وكان لازم أقول بحبك يا رامز على كرسي الاعتراف عشان متكهربش، أنا مبقيتش عارفه اسمع كويس زي الأول، دا كإنه بينتقم منه وعقاب.

 

ورفضت فيفي مقارنتها برامز جلال حيث يتشاركان في الإيقاع بالنجوم في مقالب صعبة، وقالت: أنا حنينة، وأحيانا كان المخرج بيطلب مني تصرفات وكلام وكنت برفض، لأن النجوم ضيوفي في بيتي وبحبهم.

 

وظهرت فيفي عبده في الإعلان التشويقي الذي طرحته قناة mbc مصر عبر موقع اليوتيوب الخاص ببرنامج الفنان رامز جلال، وهي تصرخ بصوت عالي من شدة الوجع والخوف، بالإضافة إلى العديد من الفنانين منهم النجمة ياسمين صبري ونبيلة عبيد وياسمين رئيس ومحيي اسماعيل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"