أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

تعيين الأميرة هند آل سعود سفيرة لمناصرة دولية لمكافحة كورونا

الأميرة هند آل سعود
خدمة المجتمع من أهداف الأميرة هند آل سعود
تعيين الأميرة هند آل سعود سفيرة لمناصرة دولية لمكافحة كورنا

أعلنت الحملة الدولية لمناصرة جهود الاستجابة لمكافحة وباء فيروس كورونا، عن اختيار الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود، سفيرةً مناصرة للحملة والجهود الدولية، وعن ذلك غردت الأميرة من خلال حسابها الرسمي على تويتر قائلة: تشرفت باختياري سفيرة لمناصرة الجهود الدولية في مكافحة وباء فيروس كورونا الجديد.


الحملة الدولية لمناصرة الحكومات ضد كورونا

الأميرة هند آل سعود


أطلقت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية، عضو الاتفاق العالمي للأمم المتحدة، في الفترة من 25 مارس الجاري إلى 25 يونيو المقبل، حملة دولية لمناصرة جهود الحكومات والمنظمات الدولية والوطنية في مكافحة فيروس «كورونا» الجديد «كوفيد-19»، بمشاركة شخصيات عربية ودولية رفيعة المستوى، وبالتعاون مع الاتحاد الدولي للمسؤولية المجتمعية كشريك دولي.


وستتضمن الحملة العديد من الفعاليات الرئيسة، منها إطلاق برنامج «سفير مناصر للجهود الدولية في مكافحة وباء «كورونا»، الذي يشارك فيه نخبة من الشخصيات العربية والدولية المعروفة، من خلال مساهماتهم في استثمار شهرتهم وحضورهم المجتمعي والدولي البارز في توجيه رسائل مؤثرة ومفيدة عبر وسائط ومنابر إعلامية متعددة إلى المجتمعات والأفراد حول الدور المأمول منهم خلال أزمة الوباء العالمي.


وأوضح رئيس مجلس إدارة الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية البروفيسور يوسف عبدالغفار، أن تنظيم الشبكة لهذه الحملة؛ يهدف إلى تسليط الضوء على الوجه المشرق لهذه الأزمة العالمية، المتمثل في التكاتف المجتمعي والعالمي لمكافحة الوباء، ونجاح الكثير من الجهود الوطنية والدولية في تخفيف أضراره السلبية.


الأميرة هند آل سعود

هند آل سعود


سيدة الأعمال مهتمة بالنهوض في العديد من المجالات الاقتصادية والتجارية والاجتماعية التي تسهم نحو دعم السيدة العربية، وذلك من خلال مشاركتها الفعالة في المحافل الوطنية والإقليمية، حيث ترأست الأميرة هند آل سعود، العديد من اللجان والملتقيات ومشاركتها في المؤتمرات والندوات التي تهتم في جوانب تطوير أعمال المجال النسوي، ولتترك بصمتها المميزة بهذا الشأن.


وعلى سبيل المثال تقلدت الأميرة المناصب والعضويات التالي ذكرها:
ترأست اللجنة العليا لقافلة أبناء الشهداء، في المملكة العربية السعودية للعام 2019، ترأست المؤتمر العربي الثاني للإبداع والريادة، في لبنان لعام 2018، ترأست مؤتمر المرأة الثامن، في المملكة الأردنية الهاشمية لعام 2018، تولت رعاية مؤتمر المرأة العربية السابع، في الإمارات العربية المتحدة لعام 2017، شغلت منصب نائب لرئيس المجلس التنفيذي لفرع الغرفة النسائي في مدينة الرياض لعام 2006، وترأست اللجنة المنظمة لملتقى سيدات الأعمال الثقافي الثاني في مدينة الرياض لعام 2006، وهي عضو في اللجنة النسائية المنظمة لمنتدى الرياض الاقتصادي الثاني لعام 2005. وعضو في المجلس التنفيذي للفرع النسائي الغرفة التجارية الصناعية بالرياض لعام 2004، عضو اللجنة الوطنية النسائية بمجلس الغرف التجارية الصناعية بـ الرياض لعام 2004.

مواضيع ممكن أن تعجبك

المزيد من شخصية اليوم

X