نوال الزغبي: طلاقي أثر على عملي وهذه علاقتي بـ وائل كفوري

من جديد تحدثت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن طلاقها من زوجها ايلي ديب بعد انفصال دام 12 عامًا، قائلة :"أنا مطلقة رسميًا وصدر الحكم بلبنان واتوقف سابقا لأنه أرسل إلى الفاتيكان".
وأشارت نوال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج وائل الإبراشي، إلى "ان أزمة طلاقها أثرت على عملها في البداية وأهلكتها كثيرًا، لذا قررت رفض الزواج مرة ثانية، مضيفة:" اللي يجرب الزواج مرة كفاية".
وعن العلاقة التي تربطها بالفنان وائل كفوري، أكدت نوال الزغبي أنه تجمعهما معزة وصداقة منذ زمن ولا يوجد علاقة بينهما، وقالت :"أنا أتغزل في وائل كفوري وهو يتغزل في ولكن بعيدًا عن أية علاقة".


وعن قضائها لفترة الحجر المنزلي في ظلّ انتشار وباء كورونا قال "محجوزة في المنزل منذ شهرين، معلقة "من الأفضل أن نعزل أنفسنا في البيت لمنع عدوى الأشخاص وانتشار المرض ليصبح وباءا"، مضيفة :"السجن المنزلي أفضل من سجن المستشفى".
وتابعت :"ممنوع أشوف حد أو حد يشوفني، خاصة بعد أن توفى الكثير بسبب كورونا، وبالأخص بالمناطق الشعبية والأسواق.".
واوضحت نوال أنها تحجر أولادها في المنزل خوفًا عليهم، لأنها ترى أنه علينا أن نتحمل شهرين لكي تعود الحياة الطبيعية.


وعن تأجيل أغنية لها كانت جاهزة لعرضها في عيد الفطر السعيد، قالت نوال: " إن ذلك جاء بسبب أغنية مسلسل غادة عبد الرازق التي فضلت أن تتواجد معها لأنها ممثلة مشهورة."
وكشفت الزغبي عن روتينها في العزل المنزلي، قائلة :"أقوم بتحضير الإفطار يوميًا، وأفضل القراءة، وأعمل على إنهاء الألبوم الخاص بي على التليفون، كما أتسلى مع أولادي وأحرص على الاطمئنان على أهلي يوميًا".
ودعت للوقوف بشكل قوي أمام فيروس كورونا، متوقعة لبلدها لبنان بالخروج من أزمة كورونا قريبًا لأنهم يتبعون إجراءات الحظر بشكل قوي، مطالبة الدولة بتقديم المساعدات للمواطنين، وأن تقف بجانبهم حتى تمر أزمة كورونا، لأن الحجر المنزلي يعطل عمل الكثيرين.

تابعي المزيد: ضيوف ومشاهير على لايف إنستقرام سيدتي طيلة شهر رمضان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"