اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أطواق شعر من عروض الازياء لاطلالاتك الرمضانية

طوق شعر فاخر من DOLCE &GABANA
SIMONE ROCHA
ARDEM
GIAMBATTISTA VALLI
GUCCI
Bibhu Mohapatra
PRADA
KHAITE
GUCCI
10 صور

تحتاجين خلال شهر رمضان لاطلالات لافتة ومميزة لحضور الافطارات وحفلات السحور. من هتا، لا بد ام تختاري أجمل اكسسوارات الشعر لتزيين تسريحاتك.

تألقي في رمضان 2020 بأجمل تسريحات الشعر الناعمة واللافتة الواختاري لها إكسسوار الطوق المميز واللافت بتصاميم عصرية فاخرة ومبهرة لإطلالات جمالية تلفت إليك كل الأنظار.

تابعي المزيد:اكسسوارات الشعر الحمراء: ورود وعصبات ومجوهرات

 

 

 

PRADA
PRADA




شاهدي أحدث تصاميم أطواق شعر فاخرة من وحي المواسم المرتقبة واعتمديها في سهراتك الرمضانية ودعوات السحور لإطلالات جمالية لافتة مكللة بإكسسوارات فاخرة من توقيع أشهر دور الأزياء العالمية.

 


الأطواق الناعمة والبراقة
 

GUCCI
GUCCI



بموديلات مرصعة بالجواهر والخرز البراق شاهدنا على رؤوس العديدات من العارضات خلال أسابيع الموضة الفارطة والخاصة بموسمي خريف وشتاء 2020-2021 العديد من الأطواق الملهمة، مثل تلك التي جاءت في عرض غوتشي وسيمون روشا ودولتشي أند غابانا بتصاميم فاخرة وبارزة على فروة الرأس، والتي عززت حتماً من رقة وتميز تسريحات الشعر المرفوعة والمسحوبة إلى الخلف والمنسدلة على الأكتاف بأسلوب عصري ولافت للنظر.


تابعي المزيد:أحدث صيحة لاكسسوارات الشعر وقعت في غرامها النجمات




أطواق الشعر الاستثنائية والبارزة


 

GIAMBATTISTA VALLI
GIAMBATTISTA VALLI


بموديلات استثنائية ولافتة وخارجة عن المألوف بعض الشيء، شاهدنا العديد من تصاميم الأطواق البارزة والمبتكرة بتصاميم غير مألوفة تبدو قمة في الفخامة والرقي ومناسبة جداً لدعوات السحور الرمضانية مثل تلك التي شاهدناها في عروض Bibhu-Mohapatra وGiambattista-Valli وKhaiteوالتي جاءت إما متسلقة أو منسدلة بسلاسل فاخرة على جانبي الأذنين يضاهي جمالها باقي التصاميم من حولك كلها.


واكبي أحدث موديلات وتصاميم إكسسوار الشعر المتدلي بحبيبات براقة والأطواق المتسلقة والبارزة والسلاسل اللماعة على فروة الرأس بأساليب شبابية وعصرية فاخرة تروق لدعوات السحور في رمضان 2020.

 

تابعي المزيد: صيحات اكسسوارات الشعر من أسبوع الموضة في نيويورك