حسن البلام يشنُّ هجومًا على طارق العلي.. "أنا لست تلميذًا عنده"

طارق العلي
حسن البلام
طارق العلي
حسن البلام
4 صور

ظهر حسن البلام، في مقطع فيديو متداول في منصات التواصل الاجتماعي، ليؤكد أنه ليس تلميذًا عند طارق العلي، موجهًا له رسالة من خلال حديثه، بأن يهتمَّ بأموره الشخصية فقط، وأن يهتمَّ بأمور أسرته وعائلته في بيته فقط، وذلك في ظل الوضع الراهن المرتبط بأزمة تفشِّي فيروس كورونا في كل دول العالم وفي الوطن العربي، حيث ظهر البلام في فيديو، نشره عبر منصة "سناب شات"، قائلًا فيه: "طارق العلي ليس أستاذي.. كل الأعمال التي شاركتها معه 5 مسرحيات.. أما باقي أعمالي وتاريخي كله فمع داود حسين".

كما أضاف البلام قائلًا: "أنا تلميذ كل من عملت معهم.. وتعلمت من الجميع.. لكن أستاذي الذي أدين له بالفضل هو داود حسين".

وقد تحدَّث البلام عن أن على طارق العلي الالتهاءَ بأموره الشخصية، وألَّا يتطرق إلى أمور لا تخصُّه، متَّهِمًا العلي بأنه دائمًا ما يكون سببًا رئيسيًّا في الكثير من المشاكل التي تحصل في المسرح الفني للممثلين.

البداية كانت مع طارق العلي، حيث ظهر عبر بث مباشر على حسابه في الإنستجرام، ليتحدَّث فيه عن أن تلاميذه كل من أحمد العونان، وحسن البلام، وخالد العجيرم، وأنه يرفض أن يتمَّ وضعه في مقارنات معهم، منوهًا بأنه فخور بجميع الممثلين الذين ظهروا للمشاركة معه من خلال شركة "فروكي" التابعة له.

وأضاف طارق العلي، أنه من جيل وهؤلاء من جيل آخر، رافضًا أيضًا المقارنة فيما بينهم، مشيرًا إلى أنه من الصعب التعاون فيما بينهم، ويعود السبب في ذلك لتكوينهم مجموعة خاصة بهم، من خلال المشاركة في الأعمال والمسرحيات، ليصبح لديهم شركة إنتاج.
وتحدث طارق عن أنه فخور بهم، قائلًا: لأنني مثل المدرسة التي استطاعت أن تُخرج أجيالًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"