اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

Dana Harel
Reem Acra
Vera Wang
Galia lahav
Viktor And Rolf
Lela Rose
Monique Lhuillier
Mira Zwillinger
Jenny Packham
11 صور

كلّ يوم في عالم الموضة يحمل لنا صيحات جديدة، لا يُمكن لنا ألا نتبعها، خصوصاً تلك المتعلّقة بفساتين زفاف العروس. للعروس التي تستعد لحفل زفافها في عام 2020 ولا تعرف أبرز صيحات رائجة لهذا العام. اخترنا لكِ مجموعة من أجمل فساتين زفاف 2020 لتجدي فيها تصميم يناسبك جسمك وذوقك.

تابعي المزيد: فساتين زفاف بسيطة للمحجبات صاحبات الخصر النحيف


فساتين زفاف محتشمة

Mira Zwillinger
Mira Zwillinger


برزت مجموعة من فساتين الزفاف المحتشمة التي تناسب العروس المحجبة، حيث أنها بأكمام طويلة وقبّة مرتفعة، ولا تحتاج إلى تعديل لترتديها العروس المحجبة.
وقد تنوعت الأقمشة المستخدمة في فساتين الزفاف المحتشمة ما بين الدانتيل والشيفون، مثل فساتين Costraellos، Mira Zwillinger، وفيكتور آند رولف Viktor & Rolf.

تابعي المزيد: فساتين زفاف مشاهير هوليوود من تصميم زهير مراد وإيلي صعب


فساتين زفاف بشق أمامي

Jenny Packham
Jenny Packham


أيضاً ظهرت صيحة فساتين الزفاف بالشق الأمامي أو الجانبي الطويل، أو يمكن أن يكون هناك أكثر من شق في تنورة الفستان.
وهي صيحة تناسب العروس الجريئة والعصرية، ويمكن اعتمادها في حفلات الزفاف النهارية وفي الأماكن المفتوحة، مثل فساتين زفاف Dana Harel، Galia Lahav، جيني باكهام Jenny Packham، وريم عكرا Reem Acra.


فساتين زفاف بأكمام منفوخة

Monique Lhuillier
Monique Lhuillier


تتسم الفساتين بالأكمام المنفوخة بالفخامة والإبهار، وهي صيحة تليق بعروس مثل الأميرات.وقد برزت هذه الصيحة في فساتين زفاف منفوشة بالقصّة الأوف شولدر التي تظهر الأكتاف مثل فساتين ليلا روز Lela Rose، مونيك لولييه Monique Lhuillier، وفيرا وانغ Vera Wang.

تابعي المزيد: فساتين زفاف 2020 بتصاميم ملكية