عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

التخطيط لحفل زفافك سنة 2021 من المنزل خلال الحجر

تجهيزات الزفاف
تجربة فساتين الزفاف
تحضيرات الزفاف
تحضيرات الزفاف عن بعد

في خضم التخطيط لحفل الزفاف في صيف 2021 جاء وباء فيروس كورونا ، مما ألحق خسائر فادحة بمجال حفلات الزفاف. ونتيجة لذلك ، توقف كل التقدم الذي حققته بسرعة.
بغض النظر عن مدى طول هذه العملية ، إليك مهام لحفل زفافك يمكنك إنجازها في المنزل.

تابعي المزيد: أفكار أفراح غير مكلفة.. ستعجبكِ بالتأكيد


العمل على موقع الزفاف الألكتروني

موقع الزفاف
موقع الزفاف


مع تحرك الجماهير عبر الإنترنت ، حان الوقت الآن للبدء في تشكيل موقع زفافك. فهو المحور المركزي لجميع المعلومات المتعلقة بيومك، وسيكون بمثابة منصة لمشاركة التحديثات مع ضيوفك ، حتى لو كانت التفاصيل بلا فائدة حاليا.


تحديث قوائم الهدايا

هدايا الزفاف
هدايا الزفاف


الآن، بعد أن أمضيت فترات طويلة في المنزل ، من المحتمل أنك أكثر إدراكًا للأشياء التي تحتاجينها وتفتقدينها. هل جربت طهي وصفة ولكن لم يكن لديك معالج طعام؟ أضيفيه! تتمنين لو كان لديك رداء ناعم ومريح تستجمين به؟ دوني ذلك! استخدمي هذه الفرصة لتسجيل العناصر التي لم تكوني تعرفين أنك بحاجة إليها حتى الآن..


أخذ دروس رقص عن بعد

دروس رقص
دروس رقص


إذا كنت في الحجر مع خطيبك، فليس هناك وقت أفضل للعمل على مهارات الرقص. هناك الكثير من الخدمات عبر الإنترنت التي تقدم دروسًا مع مدربين في الوقت الفعلي. يمكنك أيضًا طلب مساعدة الأصدقاء أو أفراد العائلة وجعل الأمر نشاطًا اجتماعيًا.

تابعي المزيد: أفكار مميزة لتحتفلي بيوم زفافك حتى في زمن الكورونا


وضع قائمة أغانٍ

وضع قائمة الأغاني
وضع قائمة الأغاني


بالحديث عن الرقص ، من الأفضل البدء في وضع قائمة موسيقى وأغاني حفلك. قد يستغرق الأمر أيامًا ، بل وحتى أسابيع في خضم العصف الذهني لجميع ما تحبينه، ولا تنسي قائمة أغان "لا تودين وضعها" ، فهي بنفس القدر من الأهمية.


قائمة تذوق الأطعمة

حلوى الزفاف
حلوى الزفاف


صدقي أو لا تصدقي ، سوف تجهز العديد من المطاعم خيارات القائمة (بما في ذلك كعكتك) وتعمل عىل تسليمها إلى منزلك. إذا كان فريق تقديم الطعام يتكيف بشكل مشابه مع عدد المطاعم من خلال تقديم الطلبات الخارجية والتسليم ، فقد تكون هذه فرصة للتحقق من نقطة مهمة جدًا في قائمتك.


الاطلاع على فساتين الزفاف

فساتين الزفاف
فساتين الزفاف


على الرغم من أنه لا شيء أكثر تشويقا من تجربة فساتين الزفاف، يمكنك محاكاة هذه الإثارة في المنزل. يسهّل بائعو التجزئة على العرائس اكتشاف الفساتين عبر الإنترنت، ويمكن أن يساعدك تصفح أنماط الفساتين رقميًا في التركيز على التفاصيل والصور الظلية التي تنجذبين إليها.

 

تابعي المزيد:4 طرق لتعزيز مناعتك قبل الزفاف

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X