لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج السرطان في الأشهر القادمة من العام 2020

توقعات برج السرطان للأشهر المقبلة في العام 2020

برج السرطان، وما الذي ينتظره من توقعات في الأشهر المقبلة من العام 2020؟! وهل سيكون الحظ حليفه سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الشخصي؟! وكل ما يجب معرفته حول توقعات برج السرطان في الأشهر المقبلة من العام 2020، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:
 

برج السرطان في شهر مايو 2020

برج السرطان
برج السرطان

تعتبر كواكب المريخ والزهرة وأورانوس في مواضع جيدة لبرجك في مايو 2020. وبالتالي، ستكون هذه فترة مؤاتية لك. مستويات الطاقة جيدة والوقت مناسب لبعض المرح والترفيه في الحياة. لكن، لا تبالغ في فعل الأشياء ، ابقى في حدود إمكانياتك ولا تنغمس بشكل مبالغ. في شهر مايو، ستكون مشاعرك مشحونة للغاية وستكون معطاءًا أيضًا وداعمًا جيدًا لراحة الآخرين المحتاجين وتحفيزهم بطريقة إيجابية.

برج السرطان في شهر يونيو 2020

في يونيو 2020، يبرز برجك الحاكم الزهرة بشكل إيجابي في منطقة برجك. هذا يجلب التعبير الحقيقي عن الحب لمولود السرطان ويسود الحب والدفء حوله. عليك اللجوء إلى نوع من التأمل للتخلص من أي طاقة سلبية. استغل طاقتك لتحقيق استحسان جيد واستفيد من الفرص في طريقك. مع بقاء الشمس في برجك، فإن المشاعر والعواطف تعني لك كثيرًا. من الأفضل الاهتمام بالأعمال الروحية لهذه الفترة.

برج السرطان في شهر يوليو 2020

مع وجود الشمس في برجك، لن يكون هناك ندرة للطاقة في حياتك فهي التي ستعمل على إعادة شحنك لمواجهة الحياة. لا يتم توجيه أي تأثيرات كوكبية كبرى إلى برجك. وبالتالي، ستكون الحياة سلسة لك. سيكون هذا هو الوقت المناسب لبدء مشاريع مهمة، وبدء علاقة أو البدء في بناء منزل أحلامك. استخدم الوقت بحكمة لإظهار جمالك ومهاراتك الداخلية للعالم.

برج السرطان في شهر أغسطس 2020

شهر أغسطس 2020، سيكون فترة رائعة لمولود السرطان. أورانوس والمريخ يلهمانك كثيرًا وسيؤثران على برجك بشكل إيجابي؛ إذ يخلصك من أي شيء سيئ. تبدو الأمور من حولك مشرقة. ولكن، لا تتهاون بالأمور المحيطة. فالمشاعر والعواطف تعني الكثير بالنسبة لك هذه الأيام. استخدم هذا لمصلحتك الخاصة ولرفاهية من حولك. سيواجه بعض مواليد السرطان نوعًا من التنوير هذا الشهر.


برج السرطان في شهر سبتمبر 2020

في سبتمبر من عام 2020 ، يتواجد في منطقة برج السرطان كوكب عطارد في علاقة مربعة (90 درجة) مع البرج. على الرغم من أن الأمور تبدو هادئة للغاية، لا تستسلم لأفكار من حولك. قد تزعجك بعض المخاوف والأمور المقلقة. قُم بالمحادثات اللازمة واتخاذ الإجراءات الصحيحة في هذه الأيام للبقاء بعيداً عن المشكلات. ابق على اطلاع جيد وتقبّل العزلة والروحانية لبعض الوقت.

برج السرطان في شهر أكتوبر 2020

يبقى كوكب المريخ في منطقة برج السرطان طوال شهر أكتوبر عام 2020. وللمريخ دور إيجابي على كوكب زحل والزهرة وعطارد. ومن هنا ستكون هذه فترة مؤاتية للغاية لكم. هذا هو الوقت المناسب لإقامة علاقات جديدة وتكوين معارف جديدة. مستوى ثقتك سيكون رائعًا. ستكون هذه فترة رائعة لتحسين مهاراتك. كما ان هذا الشهر مناسب لك أيضًا لإجراء بعض التعديلات في العلاقات وتطوير دوافع جيدة في الحياة والمضي قدمًا.


برج السرطان في شهر نوفمبر 2020

تكمن كواكب عطارد والزهرة والشمس في وضع جيد لبرج السرطان طوال نوفمبر 2020. وينصح مواليد هذا البرج بالمضي في أعمالهم الروتينية والابتعاد عن المشاريع الكبيرة في الوقت الحالي. هذا لأنك لن تحصل على دعم من حولك. امضي ببطء، وانظر إلى الأمام بطريقة إيجابية وتأكّد من أن السلام والوئام سيحلان.

برج السرطان في شهر ديسمبر 2020

سيكون لدى مواليد السرطان كوكب الحب الزهرة في وضع معارض (180 درجة) للبرج. هذا يدل على أن الحب والرومانسية قد تهرب منك. لن تتحقق بعض احتياجاتك الحسية، ويبدو أن الشريك او الحبيب قريب جسديًا ولكن لن يكون من الممكن الوصول إليه. قد لا تتحقق السعادة في وقت قريب ولا تتوقع الكثير في المقابل من شريك حياتك أو حبيبك في هذه الأيام.

تابعي المزيد:

توقعات برج الثور في الأشهر القادمة من العام 2020

توقعات برج الجوزاء في الأشهر القادمة من العام 2020

توقعات برج السرطان 2020 وفق بطاقات الحظ

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X