دنيا بطمة تتبرأ من شقيقتها لهذا السبب

دنيا بطمة
دنيا بطمة تدوينة دنيا على الانستغرام
دنيا بطمة
3 صور

تبرأت الفنانة المغربية دنيا بطمة من التصريحات التي أدلت بها شقيقتها سارة مؤخراً في حق العراقيين، مشيرة إلى أنها ليست لها أخوات سوى ابتسام وإيمان فقط، مؤكدة احترامها التام لأهل العراق والخليج.
وجاء في تدوينة دنيا بطمة: "حبابي الجمهور العراقي والخليجي، لكم مني كل الاحترام والتقدير، أريد أن أحيطكم علما أن دنيا بطمة خواتها اثنين فقط، أختي الكبيرة ابتسام بطمة وأختي الصغيرة إيمان بطمة، فقط لا غير، وأي أحد ثاني لا يمثلني ولا أعرفه أبدا وشكرا لكم".
وخرجت دنيا لتوضيح الحقيقة لأول مرة بسبب الجدل الذي خلقته هذه الأخيرة أثناء البث المباشر الذي أجرته مع الناشط السعودي، ريان جيلر، عبر الإنستغرام، والذي ووصفت فيه العراقيين "بالمنافقين والخونة".
ليرد عليها جيلر: "أهل العراق على راسي ولدي فئة كبيرة من جمهوري هناك"، لترد سارة قائلة: "أنا ما أحبهم".


أثارت الشكوك


تعليق دنيا أثار شكوك البعض، ففي الوقت الذي شكك في تبرؤ دنيا خاصة وأن التي تدعي أخوتها لطالما أعلنت أنها شقيقة دنيا بطمة إلا أن هذه الاخيرة لم تؤكد أو تنفي الخبر.
فيما قال آخرون ان الأخيرة كانت تقصد التبرؤ من شقيقتها بسبب تصريحها وليس الإعلان بأنهما ليستا أخوات.
يذكر أن شقيقة دنيا بطمة الكبرى ابتسام قد وضعت في السجن بعد تورطها في حساب مغربي يدعى "حمزة مون بيبي" الذي كان يبتز المشاهير والوجوه المعروفة، كما أن دنيا كانت متهمة بالتورط في القضية لكن لم يثبت عليها شيء.

تابعوا المزيد:

 

نوال الكويتية تطلق أغنية "نعم كبيرة" وابنتها حنين تشاركها الغناء

نادية الجندي تروج لمسلسلها "سكر زيادة" عمل مختلف وهادف وأوعدكم حتنبسطوا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"