أزياء /ملابس المحجبات

اطلالات بالجمبسوت من وحي المحجبات

جمبسوت للمحجبات
اطلالات بالجمبسوت
اطلالات بالجمبسوت
اطلالات بالجمبسوت
اطلالات بالجمبسوت
اطلالات بالجمبسوت
اطلالات بالجمبسوت
اطلالات بالجمبسوت

تتفادى المحجبات ارتداء الجمبسوت، خصوصاً لأن اختياره  يتطلب عناية واستخدام خدع دقيقة ليبدبن غاية الشياكة .

إن كنت تتمتعين بذوق رفيع وتدركين كيف تدخلين أي قطعة في لوكك بطريقة مميزة من دون الإنتقاص من حشمتك، اختاري جمبسوت لاطلالاتك المسائية وخلال النهار،  واختاري طريقة تنسيقه مع الحجاب.

 


تصاميم الجمبسوت بحسب شكل جسمك


 


الجامبسوت حتماً سيمنحك لوك قوي وستبدين واثقة للغاية من نفسك ويعزز من شكل جسمك من دون أي عناء. الفاشينيستا المحجبات ومدونات الموضة يشتهرن باحترافهن هذا اللوك نهاراً ومساءاً وهن يضفن اليه لمسات خاصة لمنح إطلالاتهن بعض الإبهار والشياكة. إن كنت ذات جسم على شكل إجاصة، الجامبسوت الواسع عند القدمين أو الجامبسوت مع قماش إضافي متماوج على البطن سيبدو رائعاً عليك. أما إن كان جسمك ذو شكل الساعة الرملية او مستطيل، فعليك باختيار جامبسوت ضيق عند الخصر ليبدو مثالي عليك. أما إن كنت عريضة في القسم العلوي، فعليك باختيار الجامبسوتات ذات أكمام الكاب. 
تابعي المزيد:أجمل موديلات جمبسوت موضة 2020

 


طريقة تنسيق الجمبسوت مع الحجاب


 

اطلالات بالجمبسوت


إن كنت تبحثين عن الإبهار، اختاري الجامبسوت ذو التفاصيل على شكل ترصيعات أوبعض الشك الإستراتيجي. فهي ستبدو غاية بالشياكة وستبدين مثالية في الإطلالات الليلية. أما من ناحية الأقمشة، فالخيارات للوكات المسائية كثيرة من الساتان الى الحرير وحتى الشيفون المبطن للوك راقي. كيف تنسقين حجابك مع هذه التصاميم؟ إنه أمر غاية بالسهولة! الفاشينيستا المحجبات في العادة يخترن الألوان الحيادية النيود مع الجامبسوت من الأسود الى الأبيض والبيج بمختلف تدرجاته. بوسعك انتقاء التناقص واختيار لون أفتح أو أكثر دكانة بدرجة من لون الجامبسوت وهذه اللمسة مميزة للغاية. أما عن ربطة الحجاب، فالتقليدية أو المنسدلة المنسابة أو حتى التوربان ستبدو رائعة للغتية مع هذه التصاميم. 

تابعي المزيد:أجمل موديلات جمبسوت سواريه للسهرات للمحجبات

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X