عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

موديلات تاج الورد للعروس

اختاري تاجًا يبرز جمال لون عينيك
للعروس التي لا تحب لفت النظر استعيني بتاج تلقيدي يشبه الوردات
استعملي التاج في اخفاء الجبهة العريضة والوجه المستدير
التاج الأخضر ينايب صاحبات البشرة الخمرية وسهل الصنع في المنزل
تاج الأكسسوار المصمم ليشبه الورود الحقيقية
استعملي بعض الوردات المنفصلة داخل تسريحة شعر تاج بالضفيرة

ودعي بوكيه الورد الذي ظلت العرائس تمسكه في الصور بلا أي استعمال، واستقبلي موضة عام 2020، التي تعود للبساطة والطبيعة في كل تفاصيلها، وما أبرزها، دمج تاج العروس مع بوكيه الورد، وتعرفي على أبرز أفكار وموديلات تاج الورد للعروس.

تابعي المزيد: أجمل طرحة عروس انستقرام للصيف


تاج الورد من الإكسسوارات

تاج الورد من الأكسسوارات
تاج الورد من الأكسسوارات


هذا التاج يناسب العروس الخجولة والتي لا تحب المغامرة والتقليعات الحديثة، يجمع بين الورود موضة 2020، وبين التاج التقليدي من المجوهرات والمعدن، الذي اعتدنا رؤيته وألفنا شكله، وحلمت بارتداؤه كل فتاة لتبدو مثل الأميرات والملكات يوم زفافها.
استعيني بتاج يقلد شكل الورود الصغيرة والحقيقية، ويفضل أن يصحب تريحة شعر على شكل كحكة فضفاضة ومنخفضة، وهي من تسريحات موضة 2020، التي تعطي شكل عفوي على إطلالتك.


تاج الوردات القماشية

تاج العروس
تاج العروس


لاتقان عمل تاج من الورد الطبيعي، تحتاجين لمن يصنعه من الورود الجديدة في نفس يوم التصوير والزفاف، وهو ما قد يشكل صعوبة في الكثير من المناطق السكينة، لذا استبدليه بالتاج القماشي، المصنوع ليتطابق تمامًا مع شكل الورود الطبيعية، ولكن يحتفظ بروقنه لوقت أطول، ويمكن الاحتفاظ به كذكرى زفاف في منزلك فيما بعد.

تابعي المزيد: أجمل أحذية زفاف مفتوحة لعروس الصيف


الوردات المنفصلة في تسريحة الشعر

الوردات المنفصلة
الوردات المنفصلة


إذا كنت تعتمدين أحد قصات شعر 2020 الرائجة، مثل تاج الضفيرة البوهيمي، لن تحتاجي لوضع تاج آخر فوق تسريحة شعرك، بل يكفيك إضافة ورود زينة أو حقيقية إلى داخل التسريحة المثبتة بعناية، لتحصلي على إطلالة طبيعية وبسيطة وغاية في الرقة والجمال، دون الحاجة للبحث عن تاج من الورود.


التاج الأخضر

التاج الأخضر
التاج الأخضر


التاج الأخضر هو التنفيذ 100% للفكرة من وراء تاج الورد في 2020، فكرة البساطة والذوق البوهيمي في حفلات الزفاف، والذي يعتمد على الطبيعة ويحتفل بلونها الأخضر، كما أنه سهل التنفيذ منزليًا باستعمال زرع الزينة الصناعي، وطوق قديم ورفيع من أدوات شعرك، كذلك هو مثالي لأصحاب البشرة الخمرية.


التاج المناسب لنوع وجهك

التاج المناسب لشكل الوجه
التاج المناسب لشكل الوجه


ميزة تاج الورود أنه يعطيك حرية التحرك به وتركيبه أينما يناسبك في الرأس، لذا استغلي مرونة الموضة، واختاري التاج الذي يجامل نوع وجهك ويصرف النظر عن عيوبه، أنزلي التاج على الجبين قليلًا إن كان لديك جبهة كبيرة، أو علقية فوق فرق الشعر الواسع الذي يضايقك، استعمل الوردات الضخمة لإعطاء وهم بصغر حجم وجهك المستدير، اختاري ألوان الورود التي تظهر جمال لون عينيك، والتي تجعلك بشرتك تتألق، واستغلي الموضة الجديدة في عمل إطلالة لا تنسى لليلة العمر.

تابعي المزيد: أحذية زفاف من أشهر دور التصميم

مواضيع ممكن أن تعجبك

X