اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أساور ذهبية فاخرة لحفلة الخطوبة

أساور العروس
chanel
Louis Vuitton
أساور ذهب
أساور ذهبية للعروس
7 صور

تعد الأساور الذهبية أحد أبرز الإطلالات التي تضفي على ظهورك جمالاً وأناقة، حتى أن بعض العرائس يحبذن اختيارها ضمن مجوهرات خطوبتهن أو زفافهن، خاصة أننا بتنا نشهد لمسات مميزة وأنيقة على مختلف التصاميم الملائمة لكافة المناسبات ومختلف الإطلالات، يبقى الأمر متعلقاً بذوقك في اختيار التصميمات التي ترغبين بتزيين إطلالتك بها.
وخلال جولتنا على أبرز ما قدّمته دور المجوهرات العالمية من مجموعات أساور، نقدّم لك أجمل موديلات الأساور الذهبية، للتألق بها خلال حفل خطوبتك، أيضاً بعض النصائح لاختبار الأسورة المناسبة لشكل معصمك.

تابعي المزيد: كمامات للعروس من القماش والمجوهرات


أساور Akillis

أساور للعروس
أساور للعروس

إليك تصميم الأساور بالرموز، التي توحي بالتناغم في التصميم بالأشكال الهندسية التي تعطي انطباعاً أنيقاً لامرأة عصرية جذابة.

 

أساور بوشرون Boucheron

ساعة على شكل حية
ساعة على شكل حية

قدمت ماركة بوشيرون العديد من الأساور الأنيقة باللون الذهبي، منها المفتوحة، منها المرصعة بالفصوص البراقة وبها دلاية ذهبية، وأخرى بتصميم الحيّة الذي يلتف لأكثر من مرّة حول المعصم، حيث يتميز التصميم بالعصرية والأناقة ليناسب خطبتك.

 

أساور بولغاري Bvlgari

قدمت ماركة بولغاري Bulgari تصميمات عديدة أحدثها موضة الأساور المفتوحة من الذهب الأبيض والوردي، والسوار الذي يلتف لأكثر من مرّة، وينتهي بوردة ألماسية.

 

أساور شانيل Chanel

شانيل
شانيل

أساور ذهب شانيل متجددة دائماً، تليق بمعاصم الشابات الأنيقات الواثقات من أنفسهن، منها المرصع بالألماس، وأخرى تنتهى بوردة ألماسية، هناك أيضاً الأساور الذهبية الرفيعة ذات التصميم المفتوح لا تحتاج لمحبس من أجل غلقها.

تابعي المزيد: أطقم أكسسوار زركون للعروس

 

أساور ذهب من لويس فيتون Louis Vuitton

Louis Vuitton
Louis Vuitton

قدمت علامة لويس فيتون العديد من التصاميم الناعمة المميزة بلمسة لونية نابضة بالحياة والشباب، هناك بعض الأساور الذهبية لها دلاية زرقاء، وأخرى وردة زهرية مرصعة بالألماس.، ومنها المميز بتصميم العلامة التجارية نفسها والتي على شكل حرف V.
حتى تتألقين وتحصلين على الأسورة الملائمة لك يوم خطبتك إليك بعض النصائح:
أصحاب الأذرع الممتلئة جداً، يفضل اختيار سوار مناسب وسط من حيث المقاس خاصة لاصحاب لأنها ستمنح يديك قدر من الجاذبية كما أنها ستخفي عرض المعصم، مع تجنب ارتداء سوار كبير سميكاً أو سوارًا من اللؤلؤ أو حبة مستديرة حيث هذا النوع من التصاميم يجعل المعصم يبدو أكبر.
أما أصحاب المعاصم الرفيعة، يمكنك اختيار الأساور المسطحة أو السميكة، لانها تساعد على تمويه النحافة، وتعطي انطباع بالأناقة.
أكثرهن حظاً هي صاحبة المعصم المتوسط، لأنه بذلك يمكنك ارتداء أي شكل من أشكال وتصاميم الأساور المختلفة، سواء كانت البسيطة أو الكبيرة دون مواجهة أي مشاكل، فقط اختاري شكل السوار المناسب مع ما سوف ترتديه يوم خطبتك.

تابعي المزيد: موديلات تاج الورد للعروس