كلام رومانسي للحبيب

يجب أن تشعري حبيبك دائما أنك في حاجة له
الرجل دائما ما ينتظر التقدير من حبيبته
4 صور

المشكلة الأساسية بين الرجل والمرأة هو تعامل كل منهما، على أساس احتياجاته هو، ومتطلباته ولكنه لا يرى ما يحتاجه الطرف الأخر، خاصة أن الرجل والمرأة كل منهما يفكر بشكل مختلف عن الأخر، وكل ما يحتاجونه من أجل علاقة صحية هي أن يفكروا بعقل بعضهما، أو على الأقل أني فكروا في احتياجات بعضهما.
لذلك إذا كنتِ تفكري في قول كلام رومانسي للحبيب، يجب أن تتعرفي في البداية على أنواع الكلام الرومانسي الذي يؤثر على الرجل ويسعده، ولا تفكري فيما يسعدك أنتِ.
فالغرض من الأحاديث الرومانسية ليس فقط أن نقول ما نشعر به، ولكن أيضا أن يسعد هذا الكلام الطرف الآخر.

تابعي المزيد: المرأة الحساسة كيف يتعامل معها زوجها؟


الغزل والحب:

الغزل
الغزل


تظن كثيرات أن الرجال لا يميلون للكلام الرومانسي مثل النساء، ولكن هذا غير صحيح، ربما هم ليسوا في احتياج له بكثرة كما هو الحال لدى النساء، ولكن هناك بعض الرجال يتعرفون على نساء أخريات غير زوجاتهن بسبب أنهن يعرفن جيدا كيف يقولون لهم الأحاديث الرومانسية التي تسعده.
لذلك احرصي أن تظهري للحبيب من وقت للأخر حبك من خلال العبارات الرومانسية.


الشوق:

الشوق
الشوق


الرجل يجب أن يشعر أن حبيبته تشتاق له، لأن هذا يعني أنه مهم في حياتها، فالرجل يشعر بقيمته من خلال الاحتياج، لذلك يجب أن تعبري له عن شوقك بجمل مثل "اشتقت لك اليوم"، "حدثني هاتفياً لأنني اشتاق لك".


الاحتياج:

الإحتياج
الإحتياج


واستكمالا للنقطة السابقة، فالرجل يشعر بقيمته وأهميته من خلال احتياج المرأة له، فهذا الاحتياج يعني أنه صاحب القوامة والشخص الأكثر أهمية في حياتها، وصاحب الدور الكبير في حياتها، لذلك من وقت إلى الأخر قولي له عبارات مثل "أنا في حاجة إليك" أو "أريد أن تساعدني في شيء" فهذه النوعية من العبارات هي مثل أحبك تماماً لدى الرجل.


الشكر والتقدير:

الشكر
الشكر


وبعد الاحتياج يفضل الرجل الشعور بالتقدير والشكر، فالرجل على عكس المرأة وقوده هو التقدير، لكن أغلب النساء مجرد اهتمامها بمن حولها يشعرها بالسعادة، ولكن الرجل إذا لم يجد عبارات التقدير ربما يتوقف عما يقوم به لإسعادك.

 

تابعي المزيد: تصرفات رومانسية تُسعد زوجك