سياحة /وجهات سياحية

السياحة في دبي وأنتم في المنزل

السياحة في دبي وأنتم في المنزل

تجذب دبي السائحين، لتعدّد نقاط الجذب فيها، والنشاطات العائليّة التي تقدمها للمسافرين. لكن، مع انتشار وباء "كوفيد 19" يمكن زيارة أشهر الأماكن السياحية في دبي، من خلال الواقع الافتراضي.


"دبي ميراكل غاردن"


تمتدّ الحديقة على مساحة 72 ألف متر مربع، وتضمّ أكثر من 25 نوعًا من الزهور، وما يزيد عن 75 مندرجًا لونيًّا، تنتمي غالبيّتها إلى الزهور الموسميّة، فيما بعضها الآخر يلائم الصيف والشتاء. الزهور مستوردة من اليابان وأمريكا وإيطاليا وألمانيا ومصر وهولندا وبريطانيا وسويسرا. وتعتبر زيارة هذه الحديقة الأكبر في العالم رحلةً حقيقيةً في عالم مفعم بالإبداع، بخاصّة أن هذه الزهور تُرزع للمرّة الأولى في منطقة الخليج. ولعلّ أكثر المحطّات إبهارًا في "ميراكل غاردن" يتمثّل، في: "هرم الزهور" الذي يصل ارتفاعه إلى 10 أمتار، بينما تبلغ مساحدة قاعدته 144 مترًا مربعًا، فضلًا عن "حائط الزهور" الذي يحيط بالحديقة ويصل طوله إلى 800 متر، وارتفاعه 3 أمتار، من دون الإغفال عن ممرّات الحديقة التي يبلغ مجمل طولها حوالى 4 كيلومترات.
للزيارة الافتراضيّة، اضغط هنا


"فيراري وورلد"


تُعتبر "فيراري وورلد" الملاهي الأكثر كبرًا في أبوظبي، وقد تأسّست في سنة 2010. تتركز الأنشطة الداخلية في المتنزّه حول كل ما يمكن القيام به بسيارة فيراري. ويمكن للزائر أن يعرف عن كثب عن كيفيّة صنع هذه السيارات. وللراغبين في قيادة الأخيرة، يمكنهم خوض التجربة، برفقة خبير. هناك العديد من العروض الحيّة، كما يُنصح بعدم تفويت فرصة مشاهدة الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

تابعي المزيد:السياحة في السعودية عن طريق الواقع الافتراضي


"أكواريوم دبي"


أفضل أماكن السياحية في دبي تشمل "أكواريوم دبي"، الذي يجذب الصغار والكبار. الحوض هو الأكثر كبرًا في الإمارات، ويأوي مخلوقات مائيّة من أنواع مختلفة، ولا سيّما 400 قرش.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا


"جي بي آر"


هو مكانٌ يسمح لزائره الجولة في الجادات الواسعة التي تُحيط بها المطاعم و"البوتيكات" والفنادق الفاخرة. إنّه مكان رائع للاستمتاع بالممشى، حيث خليط من المحليين والسائحين. وبعد المشي، إن الشاطئ العام الذي يمتد على نهاية "جي بي آر" هو واحد من أفضل الأماكن في المدينة للاسترخاء والسباحة، بالمجان. وفي هذا الإطار، لا يتوافر أي نشاط يضاهي مشاهدة غروب الشمس في الخليج العربي مباشرة من الشاطئ المذكور.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

تابعي المزيد:رحلة افتراضية إلى اليونان

X