كنزة مرسلي لـ"سيدتي": هذا ما تعلمته من فترة الحجر المنزلي

أكدت الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي أنها "تقضي فترة الحجر المنزلي مثلها مثل كل الناس في المنزل، بالرغم من شعورها بالقليل من الملّل، إلا انها تحاول حسب قولها التغلب عليه من خلال عدة أمور كالمطالعة، واستغلال الوقت بالطبخ والجلوس مع العائلة ".
كنزة وخلال دردشة سريعة مع "سيدتي" أشارت إلى أن "الوسوسة بموضوع "كورونا" خفت بعض الشيء لديها، وتعلمت من هذه المرحلة أن "نحمد الله على أبسط النعم التي نمتلكها، كونه لم نكن نتصور في يوم من الأيام أن نلازم منازلنا ولا نتمكن من الخروج".

وعن متابعتها للمسلسلات في رمضان أكدت كنزة أنها "ليست من الأشخاص الذين يتابعون الأعمال الرمضانية، انما في حال كان أحد من أهلها يتابع أي مسلسل تشاهده معه"، معتبرة أن "رمضان ليس لتضييع الوقت في التلفزيون، ورمضان هو شهر للعبادة والتقرب من العائلة وممكن متابعة برنامج هادف يكون أهم من المسلسلات" .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مجلة سيدتي (@sayidatynet) on


وحول طقوسها الرمضانية أكدت كنزة أن "هذا الشهر هو روحي وتكثر فيه العبادات أكثر من باقي أيام السنة، وطبعاً الصيام ليس فقط عن الطعام والشرب، بل عن أمور كثيرة".
وحول تأثير كورونا على أعمالها لفتت كنزة إلى أن "كورونا أثرت على كل الناس وليس فقط على الفنانين، فأنا شخصياً كان لديّ برنامج حافل، ولكن الحمدالله على كل شيء، وانشالله تمّر هذه المرحلة على خير ويعود الوضع كمان كان وأفضل.
من جهة ثانية، ستطلّ كنزة في بث مباشر على انستقرام "سيدتي" يوم الاثنين في 27 ابريل/نيسان، للحديث معها أكثر عن هذه الفترة التي تقضيها في المنزل.

تابعي المزيد: المسلسلات اللبنانية والمشتركة لرمضان 2020 الناجية من كورونا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"