فساتين قصيرة للخطوبة موضة 2020

مجموعة كارولينا هيريرا
إطلالة مختلفة تصلح لخطوبة عائلية
زهير مراد
زهير مراد
مجموعة كارولينا هيريرا
فستان بأكمام طويلة وأكتاف عالية لإطلالة فاخرة
زهير مراد
مجموعة كارولينا هيريرا
ألوان الصيف وقصاته مع أكمام كاملة
13 صور

الفساتين القصيرة تعود من السبعينات إلى عام 2020، بكامل جوها المرح وروحها التي تعلقنا بالأفلام القديمة، لذا إن كنت عروس في 2020، لا تدعي الظروف المحيطة تشعرك بقلة الحظ، فالموضة في 2020 تعود إلى عالم السينما السحري لتجعل ليلتك ذكرى لا تنسى.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة فوشيا بوحي من النجمات


زهير مراد

فساتين زهير مراد
فساتين زهير مراد


مجموعة زهير مراد لهذا العام مستوحاة بالكامل من التراث الأسباني، مثالية للفتاة الجريئة والقوية والتي تحب كسر القواعد والروتين، وكعادة زهير مراد فإن فساتينه المطعمة بالقطع والفصوص الصغيرة، صعبة التجاهل وتجذب النظر وتعكس عليك الأضواء، توقعي الكثير من اللون الأحمر، وكرانيش وكشكشات الرقصات الإسبانية الشهيرة لأن خاصة المجموعة مستوجاة من مصارعة الثيران في الثمانينات.


كارولينا هيريرا

فساتين كارولينا هيريرا
فساتين كارولينا هيريرا


استوحت دار أزياء كارولينا هيريرا هذه المجموعة من دولة فنزويلا، الدولة التي ولدت فيها "كارولينا هيريرا" المصممة الأولى التي بدأت الدار، لذا تجدي المجموعة مغمورة في زهور الربيع وألوانه المبهجة، كما تتنوع قصات الفساتين القصيرة في المجموعة لتناسب كل أشكال الجسم، بين المنفوش والضيق والمتوسط، أما عن محبات البساطة وكارهات الفساتين المنقوشة، لديك العديد من تصاميم "كارولينا هيريرا" لعام 2020 والتي تتميز بلونها الواحد وقصاتها الناعمة.


فساتين  القصيرة

فساتين خطوبة نهارية
فساتين خطوبة نهارية


مجموعة كبيرة من فساتين السهرة القصيرة، لتختاري من بينها ما يناسبك، تجمع فساتين هذه الخطوبة معًا روحها الكلاسيكية الأنيقة، والقصات الأمنة التي تناسب كل وقت ولا تبطل موضتها أبدًا، كتف واحد أو بدون أكتاف تمامًا، كذلك بعض الفتحات في منطقة الوسط لإضافة طابع جريء على زي الخطوبة، ومنها المناسب أيضًا لاحتفالات النهار وجلسات التصوير في الأماكن المفتوحة، والتي تعتبر موضة إجبارية لمناسبات العام 2020.


فساتين خطوبة قصيرة

فساتين خطوبة قصيرة
فساتين خطوبة قصيرة


تحبين الفساتين القصيرة ولكن لا يناسبك ارتداء شيء مكشوف الذراعين والصدر؟ تعرفي على مجموعة "WAYF" لعام 2020، والتي جمعت بين حشمة الفستان من أعلى، وكونه قصيرًا وعلى الموضة، فصنعت العديد من الخيارات بأكمام طويلة وصدر مقفول، ولكن دون أن تتخلى عن ألوان وقصات الصيف، وكرانيش 2020، وموضة فساتين الخطوبة القصيرة.
تناسب فساتين هذه المجموعة الفتاة القصيرة والجسد الكمثري، حيث تعطيها تصميمات الأكتاف العالية وهمًا بعرض أكبر من أعلى، وإنحناءات أكثر عند منطقة الصدر، وكذلك هي مثالية للفتيات التي يفتقر جسمها للمنحنيات أو التي تحب الظهور في إطلالة "كيرفي" ليومها المميز.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة مزينة بالورود لعروس 2020