لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من مايو 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر مايو للعام 2020

توقعات الأبراج في الأسبوع الأول من شهر مايو/أيار2020، على شتى الأصعدة وما الذي تنتظره الأبراج من أحداث ومفاجأت غير متوقعة في هذا الأسبوع، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في الآتي:


توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر مايو/ أيار  2020

 

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: السبت والجمعة، الوقت مناسب لبحث وإنجاز أي أمر أنت مقبل عليه، لكن من الأحد إلى الخميس، اعتن بصحتك وبحساباتك، وراجع جيداً خطواتك تفادياً للأخطاء والخسائر، ومن المهم أن تنظم جهودك وأفكارك وأولوياتك.
الحب: «فينوس» بمنزل العلاقات يمنحك سحراً على الصعيد العاطفي والعائلي والاجتماعي. تجمعك بالأصدقاء والأحباب اهتمامات مشتركة أو تنشأ علاقة صداقة قوية ومفيدة. إذا كنت متزوجاً، انتبه لمشاعر شريك حياتك يومي الإثنين والثلاثاء.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: «الشمس» و«عطارد» ببرجك يمنحانك نشاطاً وحماساً ويقظة وسرعة بديهة. من السبت للثلاثاء، تقوم بأعمال مميزة، أما الجمعة فقد تكتشف أموراً خافية تساعدك على الوصول لأهدافك. الأربعاء والخميس، احترس عند اتخاذ قراراتك المالية والمهنية.
الحب: تتمتع بالجاذبية وبحضور أخاذ، ويمكنك أن تستمتع بحياتك الخاصة وبتواصل اجتماعي وعائلي لطيف. إذا كنت متزوجاً، استمع يومي الأربعاء والخميس لشريك حياتك وحاول أن تتفهم موقفه واعمل بمبدأ المشاركة وليس المنافسة.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: قد تشعر بانخفاض طاقتك. لا تهمل صحتك، تجنّب الاندفاع في حركتك وأقوالك، كن هادئاً أمام المستجدات والعقبات ولا تستسلم للإحباط. تشعر بتحسن أدائك يومي الإثنين والثلاثاء وتحقق تقدماً.
الحب: «فينوس» ببرجك يعدك بقضاء أوقات عاطفية ممتعة. السبت والأحد، تزداد الضغوط العائلية وعليك أن تتفادى الصدام. طوال الأسبوع، تميل للانعزال اجتماعياً وينفعك ذلك، وإذا كنت متزوجاً، تجنب سوء التفاهم الجمعة القادم.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: «الشمس» و«عطارد» يمنحانك حيوية كبيرة تدفعك لتنمية أعمالك وتحصل على الدعم بسهولة. لديك روح مثابرة واستعداد كبير للتزود بالمعرفة. الإثنين والثلاثاء، سيطر على انفعالك. وطوال الوقت، تأنّ في أحكامك وفي توقيع الأوراق.
الحب: «القمر» و«عطارد» يلعبان دوراً في تخفيف الضغوط. تعبّر عن مشاعر إيجابية وتبدو في أفضل صورة، وتقوم بواجباتك على أكمل وجه. تماسك يومي الإثنين والثلاثاء إذا شعرت بعدم اتزان وفوضى في المشاعر.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: «الشمس» في وضع معاكس، لذا عليك أن تتفادى المخاطر. اعمل بدقة وتجنّب العناد، ولا تصدّق الشائعات. الإثنين والثلاثاء والجمعة، تتغير نظرتك لبعض الأمور ويساعدك ذلك على إيجاد حلول لكل سوء تفاهم.
الحب: «فينوس» يمنحك طاقة عاطفية وقد تجمعك بمن تحب مشاعر حب تقوم على الصداقة والتفهم، وإذا كنت خالياً قد تتحول علاقة صداقة لحب، لكن اجتماعياً وعائلياً تميل لعدم التساهل وعليك بالسيطرة على انفعالاتك.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: من أول الأسبوع تبدو متألقاً، و«الشمس» تمنحك ذهناً حاضراً في عملك. تزدهر مواهبك وتنجح في المبارزات الكلامية والتنافسية وتحسن التعبير. الإثنين والثلاثاء والجمعة، حاول أن تتحلى بالصبر ولا تتسرع في خياراتك.
الحب: «عطارد» بمنزل الحظ ينعش لقاءاتك العاطفية والاجتماعية. تتعامل بمثالية وتحصل على الحب في المقابل. معاكسة «فينوس» تدفعك للعناد أحياناً، عليك أن تتمهل في كلامك مع الجميع أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: «المريخ» يدعم وضعك المهني. لن تنقصك الأفكار وتساعدك موهبتك التنظيمية وقد تحقق مكاسب مالية أو توطد صلاتك بجهات مهمة. السبت والأحد، اعمل في صمت، والأربعاء والخميس، لا تغامر مهنياً أو مالياً.
الحب: «فينوس» بمنزل الحظ يدفعك للانطلاق عاطفياً واجتماعياً، وقد تنجح في إدارة المشاكل العائلية بذكاء. تكسب الإعجاب وتعيش حياة أسعد. السبت والأحد، تجنب الزهو بنفسك، والأربعاء والخميس، احرص على اللباقة في كلامك.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: السبت والأحد والأربعاء، تتمتع بحماس كبير، وتعرف كيف تفرض إرادتك وتحقق مكاسب، بشرط ألا تندفع في قراراتك وأن تنتبه لحقوقك طوال الوقت. أما الإثنين والثلاثاء فاعمل خلف الستار، والخميس والجمعة، ضاعف حذرك.
الحب: الوضع الفلكي دقيق ويجعلك عرضة لخلافات عاطفية واجتماعية وعائلية، تحلّ بالصبر وقاوم ميلك للتمرد، ورغم ذلك السبت والأحد والأربعاء، الوقت مناسب لإصلاح علاقاتك. تقترب بلطف وتظهر عمق حبك لمن حولك.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: «الشمس» بمنزل العمل تمنحك قوة ملاحظة ويساعدك ذلك على الإنجاز وحماية نفسك من المكائد. الإثنين والثلاثاء والجمعة، تتمتع بإمكانيات حقيقية ويدعمك كثيرون، فقط السبت والأحد: تقدّم بحذر، والأربعاء والجمعة: الزم السرية والكتمان.
الحب: «فينوس» بمواجهتك ما قد يتسبب في خلافات عاطفية أو عائلية. السبت والأحد، تجنب الجدال أما الأربعاء والخميس فابتعد عن الأضواء والفخر، ما عدا ذلك يمكنك أن تظهر بثقة وستبدو مبهراً ومؤثراً في الجنس الآخر.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج
توقعات برج الجدي على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: «عطارد» في وضع داعم يساعدك على استخلاص الحكمة ويمنحك بلاغة، وقد تنجح في تحقيق ربح أو زيادة مالية، وتستطيع أن تنجز بإتقان وتصل لأهدافك. الإثنين والثلاثاء، عليك بالتروي، أما الجمعة فكن كتوماً.
الحب: «الشمس» بمنزل الحب تجعلك فاتناً وتحسن توجيه مواهبك للحفاظ على علاقاتك. تمضي ومعك أدوات السعادة عاطفياً وعائلياً واجتماعياً وتبدو مستعداً للقيام بأي شيء من أجل الواجب. الإثنين والثلاثاء والجمعة، قاوم التشوش.


الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير
 

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: «الشمس» بوضع معاكس تتسبب في ضغوط وتعقيدات، لكن «المريخ» يساعدك على إيجاد حلول ويمنحك إرادة قوية. يوم الأحد، لا تستسلم للتبذير، والأربعاء والخميس، عليك بترتيب أفكارك، وطوال الوقت، لا تعلن خططك.
الحب: «فينوس» بمنزل الحب يمنحك قدرة على التفاهم مع الأحباب بصورة بناءة. تتصرف بليونة وعذوبة وتحصل بسهولة على الإعجاب، لكن «عطارد» معاكس وعليك بالتواضع، ولا تستسلم للعصبية مع الأهل والأصحاب.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: من الإثنين للخميس، تنجذب للمعرفة وتقوم بتنمية مداركك ويساعدك ذلك على التطور وقد تبدأ جديداً. السبت والأحد والجمعة، ادرس وحلّل الأمور بهدوء وتجنب الغضب، وطوال الوقت، اهتم بصحتك وابتعد عن العيون.
الحب: «فينوس» بوضع معاكس يصيبك بالتشوش عاطفياً وعائلياً، ومع ذلك «الشمس» و«عطارد» بمنزل العلاقات يعدانك بالتفاهم اجتماعياً. وقد تجمعك بالأصحاب أجواء من الانسجام والتوافق، وتتعامل ببساطة مع المحيط وتذيب الفوارق سريعاً بينك وبينهم.

تابعي المزيد:

بالفيديو.. جديد توقعات ماغي فرح حول فيروس كورونا

شخصيات الأبراج في الحب

أكثر الأبراج التزامًا بالعزل المنزلي في زمن الكورونا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X