اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد عساف لبرنامج "سهرانين معاكم": هذا أول ما سأفعله بعد انتهاء الحجر المنزلي

أكدّ محبوب العرب محمد عساف أنه " ملتزم بالحجر المنزلي منذ أكثر من شهر، وهو لا يخرج من المنزل سوى إلى السوبر ماركت لشراء بعض الحاجات".
وأشار عساف إلى أن "الجميع يعيش الظروف نفسها بعد تفشي فيروس كورونا"، لافتًا إلى انه "يجب أن نقول الحمدالله على كل حال، ونتفاءل بالغد، وأملنا بالله كبير وانشالله هذه الجائحة تنتهي ويعود كل شيء إلى طبيعته".
ودعا عساف خلال لقاء معه من منزله في دبي مع برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" الذي يقدمه الفنان المصري أحمد فهمي والنجمة اللبنانية سيرين عبد النور عبر محطة "MBC" إلى النظر لايجابيات الحجر المنزلي وعدم التركيز فقط على السلبيات"، موجهاً في هذا الاطار تحية لوالديه حيث يقضي لأول مرة شهر رمضان وهو بعيد عنهم وعن فلسطين".
وكشف عساف أنه شخص بيتوتي إلا أنه يشعر بالملل بعض الشيء، كون الجلوس في المنزل فرض عليه وعلى الجميع.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahad ✨ (@__ish26) on


وعن المكان الذي يريد الذهاب اليه بعد انتهاء فترة الحجر المنزلي قال "البحر وهو المكان الأول الذي أريد الوصول إليه، وبيني وبين البحر شارع ولا أستطيع الوصول له".
واعتبر عساف أن "جائحة كورونا قربت الناس من بعضها، وبدأ كل شخص يراجع نفسه وهو شخصياً سيقوم بترتيب الكثير من أموره فيما بعد ويركز أكثر في الكثير من الأشياء".
وعن أكلته المفضلة قال عساف انه "يحب كثيراً صينية البطاطا بالدجاج".

محمد عساف
محمد عساف


وهل اكتسب عساف بعض الكيلوغرامات نتيجة الحجر المنزلي قال "هناك مشكلة أننا لا نقوم بشيء سوى تناول الطعام، والحركة خفيفية وحتى الرياضة في المنزل ليست كما النادي، بحيث أن ليس كل الوسائل المطلوبة متاحة".
وكان عساف أصدر مؤخراً أغنية "تعا نقعد" خلال فترة الحجر المنزلي في 14 ابريل/نيسان، وطرح الفيديو كليب من منزله في دبي وشاره أعضاء فرقته الموسيقية كل واحدج من منزله، والأغنية باللهجة اللبنانية وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي والحان الفنان اللبناني زياد برجي وتوزيع بلال الزني وانتاج بلاتينوم ريكوردز".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1) on

 

تابعي المزيد: المسلسلات اللبنانية والمشتركة لرمضان 2020 الناجية من كورونا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"