فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماغي بو غصن امرأة مطعونة في الحلقة الثالثة من "أولاد آدم"

تصاعدت الأحداث في الحلقة الثالثة من "أولاد آدم" بشكل لافت، وشهدت الحلقة اعتراف ماغي بو غصن للممثلة رانيا عيسى المرأة التي يخونها زوجها (مكسيم خليل) معها أن شقيقها (غسان) هاربًا من العدالة في فرنسا بعد أن تسبب في جعل فتاة تجلس على كرسي متحرك.
مكسيم يلعب دور الحبيب والمخلص لزوجته، فهو يظهر حبه واحترامه لها أمامها، وخلف ظهرها ينفذ خيانته مع صديقتها ومع العاملات معه في التلفزيون.
العمل يشعرنا وكأنه منبثق من رائحة الدراما السورية، كون المخرج الذي وقعه (الليث حجو) سوري الهوى، و كاميرته لا تخيب، يديرها على كل نجومه بتوازن ويعطي كل شخص حقه.
انطلق مسلسل "أولاد آدم" من العنوان العريض للبشر، بأنّ جميع البشر هم أولاد آدم، وهم خطّاؤون، ويقعون في الرذيلة، وكل يحاول أن يمثل الخير والشر ّ في نفس الوقت.


ماغي تبدو جدية وخلّت شخصيتها من أي مواقف كوميدية، كالتي اعتدناها منها خلال السنوات الماضية في مسلسلي "جوليا" و"كراميل"، واستطاعت لغاية اليوم أن تبرهن أنها بإمكانها أن تلعب في الدراما كما لعبت في الكوميديا.

ماغي نشرت فيديو من حلقة يوم أمس في 26 ابريل/نيسان علقت عليه "شو صعبة تكون المرا مغشوشة ومطونة من أقرب الناس..زوجها وصديقة عمرها".
متابعو ماغي على السوشيال ميديا أثنوا على دور القاضية التي تؤديها في العمل، وعلى الانسجام الحاصل بينها وبين مكسيم، بالرغم من خيانته لها.
ويبقى السؤال، كيف سيكون ردّ (ديما) التي تجسد شخصيتها ماغي عندما تكتشف خيانة (غسان) لها الذي يجسد دوره مكسيم خليل ؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on


يذكر أن "أولاد آدم" يقوم بدور البطولة فيه كل من النجوم ماغي بو غصن، مكسيم خليل، دانييلا رحمة وقيس الشيخ نجيب مع مجموعة من النجوم أبرزهم رانيا عيسى، ندى أبو فرحات، طلال الجردي، كارول عبود، مجدي مشموشي، فيفيان أنطونيوس وغيرهم.

ويقدم العمل قصصاً اجتماعية مختلفة في مقاربة جريئة للواقع مع شخصيات المجتمع المختلفة تحت عنوان: "ما في حدا برّا الخطيّة... كلنا أولاد آدم"!

تابعي المزيد: المسلسلات اللبنانية والمشتركة لرمضان 2020 الناجية من كورونا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X