موديلات حقائب القش موضة صيف 2020

ULLA JOHNSON
CELINE
KATE SPADE
SALVATORE FERRAGAMO
MICHAEL KORS
OSCAR DE LA RENTA
BADGLEY MISCHKA
MICHAEL KORS
OSCAR DE LA RENTA
OSCAR DE LA RENTA
KATE SPADE
GIVENCHY
MICHAEL KORS
CELINE
15 صور

ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، ظهرت صيحة الحقائب القش بشكل مبير ولافت . ابتكر المصممون موديلات منوعة تناسب كافة الأذواق والأعمار نرصدها لكِ في 15 صورة لتتحضري لأجمل اطلالات العطلات بعد إنتهاء الحجر الصحي.

تابعي المزيد:أجمل موديلات حقائب القش لصيف 2019



حقائب قش صغيرة موضة صيف 2020

 

MICHAEL KORS
MICHAEL KORS


ادرجت عدد من الدور العالمية حقائب صغيرة الحجم مصممة من القش ضمن مجموعات ربيع وصيف 2020، من جهتنا نرشح للقصيرات الموديلات الموقعة من مايكل كورس Michael Kors والتي زودت بحزام جلد ملون طويل يمكن التحكم بطوله، كما لفتتنا الحقائب الملونة التي تمزج بين القش والجلد من توقيع كيت سبيد Kate Spade، استعيني بهذه الموديلات اذا كنتِ قصيرة القامة.




حقائب قش كبيرة من مجموعات 2020

 

 

OSCAR DE LA RENTA
OSCAR DE LA RENTA


عندما نتحدث عن الحقيبة القش يتبادر إلى الذهن ذلك الموديل الكبير الذي نصطحبه خلال العطلات الشاطئية، طالعي الموديلات الـ Boxy من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta و سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، اعتمدي هذا الستايل اذا كنتِ تتمتعين بقامة ممشوقة.

تابعي المزيد: طريقة تنسيق الحقيبة القش الدائرية
 


حقائب قش كلاتش موضة الموسم


 

GIVENCHY
GIVENCHY


لم تنحصر حقائب القش في زاوية الأزياء النهارية بعد ما حرصت أشهر الأسماء في عالم الموضة على إبتكار موديلات كلاتش تناسب السهرة، قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka حقيبة صغيرة مزدانة بالورود والترتر الملون كما أعجبتنا الحقيبة متوسطة الحجم من توقيع جيفنشي Givenchy، تناسب هذه التصاميم كافة الأطوال.




حقائب قش متوسطة الحجم آخر موضة

CELINE
CELINE



ابحثي عن حقائب القش متوسطة الطول لدى سيلين Celine ويولا جونسون Ulla Johnson لتزيني اطلالتك النهارية، الميزة الأساسية في هذه الموديلات أنها تلائم كافة أشكال القامات.

تابعي المزيد:أحذية القش ترند لصيف 2020