اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قفاطين وجلابيات ماركات موضة ربيع 2020 لكشخة رمضان

Naeem Khan
Elie Saab
Mary Katrantzou
Brandon Maxwell
Dolce & Gabbana
Dennis Basso
Badgley Mischka
Aigner
Oscar de La Renta
Alberta Ferretti
Alexander McQueen
Valentino
Simone Rocha
Vivetta
Mary Katrantzou
Elie Saab
Ashish
17 صور

شهدت عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 حضورًا كبيرًا للقفاطين والجلابيات الفاخرة لا سيما المزدانة بالتطريز ما يجعل منها خيارات رائعة لكشخة أمسيات شهر رمضان.
الجميلة تستعرض لكِ أحدث موديلات قفاطين وجلابيات للسهرة ونخبرك بطرق تنسيقها.

تابعي المزيد: عبايات سوداء وملونة من مريم الياسي


قفاطين وجلابيات مطرزة موضة 2020

Elie Saab
Elie Saab


برعت كبريات الدور العالمية في ابتكار موديلات منوعة من القفاطين والجلابيات المحبوكة بالتطريز المتقن والفاخر، قدم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab قفاطين A line تميزت بكسرات البليسيه والتطريز الذي يزين الكتفين، كما أحببنا الجلابيات السوداء المطرزة من الأمام من توقيع ماركة ماري كاترانتزو Mary Katrantzou، احرصي على تنسيقها مع كلاتش بلون معدني يتناغم مع ألوان طلتك ولكن من دون تطريز؛ حتى لا تفسدي أناقتك وانتعلي حذاء من اللون نفسه.

تابعي المزيد: نصائح لاختيار الأزياء الرمضانية من مصممة الأزياء


قفاطين وجلابيات مطبعة موضة الموسم

Badgley Mischka
Badgley Mischka

حظيت القفاطين المطبعة باهتمام أشهر المصممين وفي مقدمتهم بادجلي ميشكا Badgley Mischka ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، لائمي هذه التصاميم مع أحذية مدببة بكعب رفيع وحقائب كلاتش صغيرة وتجنبي تمامًا ارتداء القلادات.

تابعي المزيد: قفاطين رمضان والعيد من وحي أسماء المنور


قفاطين وجلابيات براقة ماركات عالمية

Oscar de La Renta
Oscar de La Renta

سعيًا لإرضاء زبوناتهم قدمت دور الأزياء العالمية مجموعة من القفاطين التي تناسب السهرة تميزت بالخامات اللامعة، رصدنا تصاميم فائقة الأناقة لدى أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta وسيمون روشا Simone Rocha وفالنتينو Valentino، جربي تنسيق هذه التصاميم مع حقيبة كلاتش مزودة بسلسال ذهبي، وانتعلي صندالًا بكعب عالٍ عريض.

تابعي المزيد: قفاطين وجلابيات مغربية لرمضان من وحي صفاء حبيركو


قفاطين وجلابيات ناعمة آخر موضة

Brandon Maxwell
Brandon Maxwell

زخرت مجموعات ربيع وصيف 2020 بتصاميم فائقة النعومة من القفاطين والجلابيات، أغلبها جاء من دون تطريز، لفتنا الجلباب الأحمر الطويل من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell كما أعجبنا القفطان الوردي الفاتح منفوخ الكمين المزين بتطريز حول الصدر من مجموعة دينيس باسو Dennis Basso والقفطان الأسود المزدان حول المعصم بالريش الناعم من Vivetta، نسقي هذه الموديلات مع حقائب مطرزة أو مطبعة شرط أن تكون بألوان تتناغم مع اللون الأساسي لإطلالتك.

تابعي المزيد: عبايات وجلابيات ملونة ارتديها بالحجر المنزلي