اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حسين فهمي هل حرر محضرا ضد محمد رمضان بتهمة إهانة رموز الدولة؟

حسين فهمي عبر عن غضبه من محمد رمضان
محمد رمضان يواجه بلاغا بسبب مشهد تمزيق جواز السفر المصري
محمد علي رزق روج شائعة تحرير حسين فهمي محضرا ضد محمد رمضان
مسلسل البرنس يواجه أزمات منذ الحلقة الأولى
محمد رمضان لم يعلق على أزمة مسلسل البرنس
محمد رمضان يواجه تهمة إهانة رموز الدولة المصرية
مسلسل البرنس لمحمد رمضان
حسين فهمي لم يحرر محضرا ضد محمد رمضان
حسين فهمي عبرلا عن غضبه فقط دون اللجوء للطريق القانوني
10 صور

في مفاجأة من العيار الثقيل أعلن بعض النجوم تضامنهم مع الفنان محمد رمضان ضد النجم حسين فهمي بعد انتشار أنباء تؤكد تحرير الأخير محضرا ضد رمضان على خلفية ظهوره بمقطع في الحلقة الأولى من مسلسله الجديد "البرنس" قام فيه بتمزيق جواز السفر المصري، وهو ما اعتبره فهمي إهانة بالغة لرموز الدولة المصرية.

 

محمد رمضان
محمد رمضان يواجه أزمة بسبب تقطيع جواز سفره

"سيدتي نت" تواصل مع النجم حسين فهمي الذي أكد عدم تحريره أية محاضر ضد محمد رمضان، ولكنه أكد غضبه من المشهد الاستفزازي، لافتا إلى أنه كمواطن مصري من حقه أن يعبر عن غضبه من تمزيق وثيقة السفر الممثلة لمكانة الدولة، خاصة وأن المشهد في عمل فني وقد يزعزع ثقة بعض الشباب في وطنهم.

 

يذكر أن الشائعة انتشرت عبر حساب الفنان محمد علي رزق الذي عبر عن استيائه من تصرف النجم حسين فهمي، بسبب تحريره محضرًا ضد الفنان محمد رمضان بسبب بعض مشاهد مسلسله الدرامي الجديد "البرنس".

 

وكتب علي رزق عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك: يعني إيه حسين فهمي مقدم بلاغ في محمد رمضان عشان بيشوه الفن؟؟.. إيه الأوفر ده يا أستاذ حسين؟.

وأضاف خلال المنشور: ممكن تختلف مع محمد رمضان في فعل في تصرف كلنا بشر، لكن على فكرة محمد رمضان ناجح سواء عاجبك أو مش عاجبك ماتوصلش لمحضر.

 

وسبق أن قدم حسين فهمي مداخلة مع الإعلامي جمال عنايت للتعبير عن غضبه من المشهد "المستفز" وقال في اتصال هاتفي إن جواز السفر المصري رمز لا يليق إهانته، مشيرا إلى أن أي مصري، في أي مكان في العالم، يعتبر أن الجواز المصري هو رمز للوطن، مستنكرا إهانته بهذا الشكل.

وتساءل حسين فهمي: كيف يحدث هذا في الوقت الذي نجد فيه شبابا يضحون بحياتهم من أجل الوطن؟.

وأضاف: أنا لم أر في حياتي مثل هذا الأمر يقطع تذكرة السفر أو يعطي الجواز لوالده إثباتا لحسن نيته في البقاء في مصر، هناك حلول دراميه كثيرة إلا إهانة رمز الوطن.

 

وتقدم المحامي أيمن محفوظ، ببلاغ عاجل للنائب العام المصري ضد الفنان محمد رمضان، اتهمه فيه بالتطاول على رموز الدولة بعد تمزيق جواز السفر المصري ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسله الجديد البرنس.

 

أكد ايمن محفوظ أن واقعة تمزيق محمد رمضان لوثيقة السفر المصرية تمثل استمرارا لتطاوله على كل القيم المصرية، وإصراره على إهانة كافة رموز الدولة المصرية، دون عقاب ومن أمن العقوبة، إساء الادب، فقد قام المذكور بتمزيق جواز السفر المصري، وإهانته في حلقه الأمس من مسلسل البرنس الذي يعرض حاليا.

 

وأضاف محفوظ بأن ذات التصرف المشين ما كان يفعله قوي الشر بإهانة أهم رمز من رموز الوطنية، وهو جواز السفر المصري في حين أن ما يشهده العالم كله من عظمه وقيمه مصر في هذه الأيام، فكأنه يحاول هدم كل قيمه للبلد التي أعطته الكثير.

 

وتابع محفوظ في بلاغه هذا ما يعد جريمة طبقا لنصوص المواد المادة 178 مكرر ثانياً والتي تعاقب بغرامة لا تقل عن عشرة آلاف جنيه ولا تزيد على ثلاثين ألف جنيه، كل من نشر أو صنع أو حاز بقصد الاتجار أو التوزيع أو الإيجار أو اللصق أو العرض صوراً غير حقيقية من شأنها الإساءة إلى سمعة البلاد وكذلك. المادة 184عقوبات.

 

يعاقب بالحبس وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه ولا تزيد على عشرة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من أهان أو سب بإحدى الطرق المتقدم ذكرها السلطات أو المصالح العامة.

 

وطبقا لنص المادة 198 إذا ارتكبت جريمة بإحدى الطرق المتقدم ذكرها جاز لرجال الضبطية القضائية ضبط كل الكتابات والرسوم والصور والرموز وغيرها من طرق التمثيل مما يكون قد أعد للبيع أو التوزيع أو العرض أو يكون قد بيع أو وزع أو عرض فعلا وكذا الأصـول.

 

وطالب محفوظ في نهاية بلاغه النائب العام بضرورة اتخاذ قرار سريع بمعاقبه محمد رمضان بعقوبة قانونيه بالإضافة الي مصادره ومنع عرض هذا العمل الفني المنوه عنه سلفا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"