مكياج وتسريحات سيرين عبد النور في سهرانين معاكم بالبيت

أحمر شفاه أحمر من سيرين عبد النور
تسريحات شعر سيرين عبد النور لرمضان 2020
مكياج ناعم من سيرين عبد النور
مكياج سيرين عبد النور في رمضان 2020
أساليب مكياج سيرين عبد النور لرمضان 202
أيلاينر مجنح من سيرين عبد النور
8 صور

تخطف النجمة سيرين عبد النور خلال رمضان 2020، الأنظار ليس بسبب مشاركتها في أحد مسلسلات رمضان هذه السنة، بل بأساليب المكياج وتسريحات الشعر التي تعتمدها في البرنامج الذي تقدمه على شاشة أم بي سي، الى جانب الفنان أحمد فهمي، "سهرانين معاكم بالبيت"، وهي مثالية لاعتمادها خلال جلسات رمضان، وسنرصدها لك في المقال التالي، لتستوحي منها إطلالاتك في رمضان هذا العام.


مكياج سيرين عبد النور في رمضان 2020

مكياج سيرين عبد النور في رمضان 2020
مكياج سيرين عبد النور في رمضان 2020


لقد اعتمدت النجمة سيرين عبد النور الى الآن، أساليب مكياج متعددة في برنامج "سهرانين معاكم بالبيت"، وهي مكياجات جذابة جداً وعصرية، وتبرز ملامحها بطريقة أنثوية لافتة. فمثلاً، اعتمدت سيرين أحمر الشفاه الأحمر القوي الذي أبرز شفتيها بطريقة أنيقة وراقية، الى جانب مكياج العيون الهادئ ومكياج البشرة البرونزي الجذاب الذي ارتكز على تقنية الهايلايتر والكونتورينغ. كذلك، اعتمدت سيرين عبد النور المكياج النيود الموحد مع الأيلاينر المجنح بأسلوب عين القطة. كما اعتمدت مكياج العيون البراق، الى جانب أحمر الشفاه الوردي الداكن الذي أتت محدداً بكونتور الشفاه البني، والبلاش الخوخي على أعلى الوجنتين. وما يميز إطلالات سيرين عبد النور لرمضان 2020، اعتمادها ألوان مكياج مختلفة في كل إطلالة لها، الى جاب مكياج العيون العصري بأساليب مميزة وراقية، مع إبراز الشفتين بألوان روج قوية حيناً وناعمة أحياناً أخرى.

تابعي المزيد: طريقة إخفاء شعر الوجه بالمكياج


تسريحات سيرين عبد النور لرمضان 2020

تسريحات سيرين عبد النور لرمضان 2020
تسريحات سيرين عبد النور لرمضان 2020


تتميز النجمة سيرين عبد النور بشعرها البني الطويل، الحيوي واللامع، وهي تبرزه خلال برنامج "سهرانين معاكم بالبيت"، بتسريحات شعر ناعمة إنما عصرية وجذابة. ففي إحدى الحلقات من البرنامج، اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والمستقيمة، الى جانب الغرة الجانبية المسحوبة الى الخلف. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر المستقيم المنسدل على الظهر، مع الغرة النصفية المسحوبة وراء الأذنين. إضافة الى ذلك، اعتمدت تسريحة الكعكة نصف المرفوعة، التي ترتكز على سحب الغرة الى منتصف الرأس بأسلوب الكعكة، مع ترك باقي الشعر منسدلاً بشكل عفوي على الظهر والكتفين، مع بعض التموجات الناعمة.

تابعي المزيد: مكياج ناعم مثالي لشهر رمضان على طريقة نانسي عجرم