اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دينا الشربيني عن عمرو دياب: كل حاجة في حياتي بقت أحسن من ساعة ما عرفته .. فيديو

دينا الشربيني تتغزل في عمرو دياب
دينا الشربيني تؤكد أن موسيقى عمرو دياب أفضل ما في مسلسل لعبة النسيان
دينا الشربينيتكشف كيف يدعمها عمرو دياب
عمرو دياب وجه رسالة مؤثرة إلى دينا الشربيني في عيد الحب
عمرو دياب يصارح دينا الشربيني برايه في مسلسلها
دينا الشربيني تستفيد بخبرة عمرو دياب
دينا الشربيني تؤكد أن حياتها صارت أفضل منذ عرفت عمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب في علاقة حب منذ سنوات
دينا الشربيني تواصل تصوير مسلسل لعبة النسيان
10 صور

ردت الفنانة دينا الشربيني للمرة الأولى على تصريح عمرو دياب عنها في يوم الحب وقوله إنها تخرج أفضل ما فيه، وأكدت أنه بالفعل يدعمها لتخرج أفضل ما عندها، ويصارحها برايه في عملها الفني وأكدت أن موسيقاه التصويرية لمسلسلها الجديد "لعبة النسيان" تعد أفضل ما في المسلسل.

دينا الشربيني
دينا الشربيني تكشف عن دعم عمرو دياب لها في مسلسل لعبة النسيان

أضافت دينا الشربيني عبر مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر برنامج "القاهرة الآن"، إن عمرو دياب منذ بداية عرض الحلقات وهو يدعمها بشكل كبير، موضحة: هو داعم لي بشكل كبير.

 

تابعت قائلة: هو يطمئنني وصريح بشكل كبير، ولو في حاجة هو شايفها مش صح بيقول، وهو في الشغل بيشوف أن ده الصح، ومينفعش يقولي حاجة مش حلوة إنها حلوة.

وتابعت الشربيني: هو بيشوف كل حاجة، والحمد لله هو مبسوط بالمسلسل، وبيقدر يطلع مني أحسن مما كنت أتوقعه بكثير.

 

وأوضحت دينا: بيديني إقبال على الحياة، وعايزني أكون أفضل، وعايزني أعمل كل اللي أقدر عليه، وكل حاجة بقت أحسن من ساعة ما عرفته.

وتابعت: هو مبسوط قوي، وأنا بالنسبالي أحلى حاجة في المسلسل هي الموسيقى بتاعته، وأضافت: أنا بثق في رأي عمرو قوي، عنده خبرة في الناس وبيقول الحاجة قبل ما بتحصل، وقالت:هو عنده نظرة مابتخيبش.

واعترفت دينا بأن اختيارها لاسم رقية في مسلسل "لعبة النسيان" كان اقتباسا من اسم والدة عمرو دياب، وقالت هو بيحبها جدا وأنا كان نفسي اشوفها، ولما قعدت مع مؤلف المسلسل تامر حبيب لاختيار اسم البطلة كان عمرو قاعد معانا واقترحت اسم رقية وتامر أبدى تأييدا كبيرا لأن الاسم جميل بالفعل.

 

وأشارت إلى أن مسلسل «لعبة النسيان» مازال في مرحلة التصوير حتى الآن؛ لتوقفه العمل به في فترة سابقة، بسبب أزمة فيروس كورونا.

يذكر أن عمرو دياب بادر بإعلان احتفاله مع دينا الشربيني بعيد الحب، بنشر صورة لهما عبر حسابه الموثق بموقع إنستقرام، مع تعليق مختصر، وقامت دينا بنشر نفس الصورة مع تعليق موسع لتحتفل معه بصدور ألبومه الجديد "سهران".

وكشف دياب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج "الحكاية"عن هدية دينا الشربيني له في "عيد الحب" في أول حديث علني عنها لوسائل الإعلام، مؤكدا أن دينا تدفعه ليخرج أفضل ما عنده في الحياة والعمل، وهذه ميزة غير موجودة في حياة ناس كثير.

 

أضاف دياب دينا تعرف جيدا كيف تجعله يخرج أفضل ما لديه في العمل والحياة، قائلا: "دينا بتعرف تخليني أطلع إنتاج كويس، ودي أهم حاجة في حياتي، وميزة مش موجودة في حياة ناس كتير"، ليرد أديب: "يعني هدية دينا أنها بتخليك تطلع إنتاج كويس.. طب إنت جبت حاجة"، ليرد الهضبة ضاحكا: "جبت".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"