فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شقيقة منى واصف تخطف الأنظار في "سوق الحرير"

خطفت الممثلة هيفاء واصف الأنظار اليها منذ الحلقة الأولى لعرض مسلسل "سوق الحرير" الذي يعرض عبر محطة "MBC"، وكان تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ هيفاء واصف، وكشفوا أنها شقيقة الفنانة القديرة منى واصف، ما أثار استغراب الكثير من المتابعين الذين أشاروا إلى أنهم لم يتعرّفوا عليها من قبل.
بدأت مشوارها الفني عام 1965 في مسرحية "شيء من عقلي" مع زوجها الفنان محمود جبر. ثم انتقلت إلى الشاشة الصغيرة بمسلسلات نذكر منها "ساعي البريد" و"الطير المسافر".
وفي عام 1977 شاركت الفنان دريد لحام في عروض مسرحية "كاسك يا وطن" وتجولت معه في المحافظات السورية كلها. ثم عاودت التعاون معه أوائل الثمانينيات في مسلسل "وادي المسك" مع نخبة من الممثلين السوريين.

هيفاء واصف
هيفاء واصف من مسلسل "سوق الحرير


وبعد حوالي العشر سنوات عادت إلى الشاشة الصغيرة في مسلسل "قلوب دافئة" مع أسعد فضة ومها الصالح وجيانا عيد وغيرهم.
وتدور أحداث المسلسل في أحياء دمشق العتيقة خلال خمسينيات القرن الماضي، وترصد التفاصيل الاجتماعية في الحارة الشامية خلال فترةٍ أعقبت خروج الاحتلال الفرنسي من سوريا، وشهدت انفتاحاً فكرياً وثقافياً وسياسياً لا نظير له، فمن معرض دمشق الدولي، وصولاً إلى المسارح ودور السينما، فالأسواق والأزياء، والجامعات والحركات الطلاّبية والأحزاب، إلى غيرها من مفاصل الحياة الدمشقية في فترة الزمن الجميل.

العمل من سيناريو وحوار حنان حسين المهرَجي، ومعالجة درامية فادي المنفي، وإخراج الأخوين بسّام ومؤمن الملاّ، يُعرض مسلسل البيئة الشامية "سوق الحرير" على MBC1 و"MBC العراق" في رمضان، وهو من بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السورية أبرزهم: بسام كوسا، سلوم حداد، أسعد فضة، عبد الهادي الصباغ، كاريس بشار، فادي صبيح، نادين تحسين بك، قمر خلف، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، فاديا عزّام، وبمشاركة نهال عنبر من مصر.. وآخرين.

تابعي المزيد: ماغي بو غصن امرأة مطعونة في الحلقة الثالثة من "أولاد آدم"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

   

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X