أجمل موديلات فساتين مشجرة موضة صيف 2020

REBECCA TAYLOR
LELA ROSE
ANNA SUI
MARCHESA NOTTE
TEMPERLEY LONDON
MARA HOFFMAN
BROCK COLLECTION
MARA HOFFMAN
REBECCA TAYLOR
DENNIS BASSO
BADGLEY MISCHKA
DRIES VAN NOTEN
13 صور

خلال عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، شاهدنا الفساتين المغلفة بطبعات الورود، نستعرض أحدث الموديلات في 15 صورة ونخبرك بعدد من النصائح التي تساعدك في اختيار الفستان الذي يناسب شكل جسمك ويخفي عيوبه.

تابعي المزيد:موديلات فساتين مشجرة آخر موضة من مجموعات ربيع 2020




فساتين مشجرة موضة 2020 للقصيرات
 

BADGLEY MISCHKA
BADGLEY MISCHKA



اذا كنت تبحثين عن فستان يزيد من طولك، ننصحك بإعتماد الفساتين ذات الطبعات الصغيرة، اختاريها قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف High low dresses كما في الموديل الذي رصدناه لدى ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، كما نرشح لكِ الفساتين القصيرة مستقيمة القصة من توقيع دينيس باسو Dennis Basso.



تابعي المزيد:فساتين مخمل مشجرة صيحة شتاء 2020

 



فساتين مشجرة موضة الموسم للنحيفات

DRIES VAN NOTEN
DRIES VAN NOTEN



لجئي إلى الفساتين المزينة بطبعات ورود كبيرة، اختاريها أيضًا بقصة واسعة تغمر الجسم مثل التصميم الموقع من ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten اذا كنتِ نحيلة الجسم، أيضًا الفستان الطويل منفوخ الكمين من مجموعة ساندرا منصور Sandra Mansour سيناسبك كثيرًا.



فساتين مشجرة لصاحبات قوام الساعة الرملية

تألقت بعض العارضات بالفساتين المحددة للقامة، أعجبنا الفستان المصمم بياقة V Neck وأكتاف على هيئة طبقات عريضة، استعيني بهذا التصميم اذا كنتِ تتمتعين بالقوام على شكل الساعة الرملية.



فساتين مشجرة موضة صيف 2020 للممتلئات

ANNA SUI
ANNA SUI



في حال رغبت في إعتماد صيحة الفساتين الموردة، احرصي على اختيار القطع ذات الطبعات الناعمة والصغيرة ويفضل أن تكون بقصة واسعة تغمر الجسم لتخفي جميع عيوب الجسم مثل الموديل الموقع من آنا سوي Anna Sui.


فساتين مشجرة تخفي البطن البارز

تعتبر مشكلة بروز البطن من أكثر عيوب الجسم التي تزعج الكثيرات وهناك حيل كثيرة لإخفاء هذا العيب مثل إعتماد الفساتين الواسعة عالية الخصر مثل فستان ليلا روز Lela Rose أو الفساتين المطوية Wrap dresses مثل فستان كيت سبيد Kate Spade.

تابعي المزيد:موديلات فساتين مشجرة بالورود لاطلالاتك الصيفية