دينا فؤاد تناشد جمهورها: أوعى تكرهوني

دينا فؤاد تخشى من تنامي مشاعر الكراهية ضدها
رسالة دينا فؤاد إلى جمهورها
أحمد العوضي وجه رسالة مماثلة لجمهوره
دينا فؤاد تجسد شخصية إرهابية
دينا فؤاد تقوم بدور زوجة الإرهابي هشام العشماوي
دينا فؤاد توضح لجمهورها أن الأمر مجرد تمثيل
دينا فؤاد فخورة بالمشاركة في مسلسل الاختيار
دينا فؤاد بشخصية نسرين العشماوي
8 صور

بعد التفاعل الكبير من المشاهدين مع الأحداث المتتالية لمسلسل "الاختيار" وجهت النجمة دينا فؤاد رجاء عاجلا لمتابعيها طالبتهم فيه بعدم الربط بين شخصيتها الحقيقية وبين دورها داخل العمل كزوجة للإرهابي هشام عشماوي، وناشدتهم عدم توجيه مشاعر الكراهية تجاهها وذكرتهم بأن الأمر "مجرد تمثيل".

دينا فؤاد
دينا فؤاد بشخصية نسرين العشماوي

دينا نشرت صورة لها بشخصية نسرين العشماوي زوجة الإرهابي هشام العشماوي عبر كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها قائلة: ليا الشرف وفخورة أني بشارك في عمل عظيم في حجم مسلسل الإختيار، (نسرين عشماوي) دور مختلف تمامًا عن أى دور جسدته قبل كدا، اوعوا تكرهونى.. منتظرة رأيكم في شخصية نسرين عشماوي.

 

وسبق أن وجه الفنان أحمد العوضي الذي يجسد شخصية زوجها الإرهابي "هشام العشماوي" رسالة مماثلة لمتابعيه بعد انتشار رسائل كراهية ضده وصلت حد التهديد بخطف النجمة ياسمين عبد العزيز، وقال عبر حسابه بموقع الفيس بوك: يا جماعة أنا أحمد العوضي حبيبكم، متدخلوش الأسلاك في بعضها.

 

يذكر أن مسلسل "الاختيار" يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في موسم دراما رمضان 2020 حتى الآن، وتدور أحداثه حول صراع الجيش المصري مع الجماعات التكفيرية والإرهابية ممثلة في قصة الشهيد أحمد منسي والإرهابي هشام العشماوي.

 

يشارك في بطولة المسلسل النجم أمير كرارة والفنان أحمد العوضي ودينا فؤاد وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد إمام وأياد نصار وماجد المصري وكريم محمود عبد العزيز وإياد نصار ومحمد عز ومن إخراج بيتر ميمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"