فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: نيللي كريم وآسر ياسين يطلقان أول تحد للدعاية لمسلسل ب 100 وش

نيللي كريم تروج لتحدي المليونير
نيللي كريم نجحت في التحالف مع آسر ياسين
آسر ياسين أطلق التحدي عبر تطبيق التيك توك
بوستر مسلسل ب 100 وش
نيللي كريم وآسر ياسين شاركا في غناء أغنية المليونير
نيللي كريم قدمت تسجيلا جديدا لأغنية المسلسل
نيللي كريم شاركت آسر ياسين غناء مهرجان مليونير
نيللي كريم تجسد دور نصابة
نيللي كريم وآسر ياسين يسعيان لزيادة مشاهدة المسلسل

استغل النجمان نيللي كريم وآسر ياسين إقبال الجمهور على مشاهدة مقاطع التيك توك لنقل دعاية مسلسلهما الجديد "ب 100 وش" إلى المنصة الجديدة، وقدما معا مهرجان "المليونير" الذي تم تسجيله كشارة للعمل الذي يعرض حاليا ضمن ماراثون دراما رمضان 2020.

نيللي كريم
نيللي كريم وآسر ياسين في تحد المليونير

اسر ياسين، شارك جمهوره بمقطع فيديو جديد عبر تطبيق "تيك توك"، ثم نشره عبر صفحته على موقع انستقرام، يتضمن تسجيلا جديدا لأغنية "مليونير" برفقة النجمة نيللي كريم، والتي شاركته الغناء كدعاية لمسلسلها الجديد، وطلب من متابعيه مشاركته مقاطع فيديو لهم وهم يقدمون نفس الأغنية، ووعد بإعادة مشاركة المقاطع المميزة عبر حسابه.

 

التحدي الجديد تم إطلاقه تزامنا مع عرض الحلقة الخامسة للمسلسل والتي شهدت نجاح نيللي كريم "سكر" في التحالف مع آسر ياسين "عمر" للانضمام إلى عملية النصب الجديدة التي تخطط لها لسرقة "عم غزال" وهو الرجل المريض الذي يمكث في قصر كبير بمفرده ويعاني ظروفا صحية حرجة.

وظلت "سكر" على مدار الحلقة تخطط للإيقاع بـ "عمر" لإقناعه بالعمل معها لكونها تحتاج إلى شاب من ذوي الطبقة الأرستقراطية مثله حيث يعيش بمنطقة الزمالك.

 

ويوافق "عمر" على الانضمام لها ويطالبها بإحضار بطاقة الرجل العجوز وجوابات البنك الخاصة به من منزله بواسطة إسلام إبراهيم "حمادة" شريكها في عمليات النصب حتى يستطيع أن يدرس العملية ويخطط لها.

 

مسلسل بـ "100 وش" من بطولة النجمة نيللي كريم، النجم آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، اسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، إخراج كاملة أبو ذكرى.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X