اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد إصابتها بكورونا.. طبيبة تكتب رسالة مؤثرة وتنشر صورتها مع طفلتها

الطبيبة وابنتها
الطبيبة منار سامي
2 صور

رسالة مؤلمة كتبتها طبيبة في مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد أن تأكدت من خلال التحاليل والفحوصات إصابتها بفيروس كورونا: »بعد أن تأكد إصابتي بالكورونا ولا راد لقضاء الله، أوصيكم خيراً ببناتي.. أوصيكم خيراً ببناتي.. أوصيكم خيراً ببناتي، والله لايحزنني شيء سوى أنني غير مستعدة للقاء الله، أستحلفكم بالله الدعاء لي عند كل صلاة لعل منكم مستجاب الدعوه وإنا لله وإنا إليه راجعون وأخيراً أوصيكم خيراً ببناتي».


كلمات الطبيبة انتشرت على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت عليها التعليقات والدعاء لها بالشفاء العاجل، وردها إلى بناتها سالمة، وتلقت الطبيبة آلاف التعليقات من قبل النشطاء الذين تحدثوا عن مهمتها النبيلة وعملها الإنساني.


ومن جانبه قال الدكتور عبدالكريم العراقي، مدير مستشفى الأحرار التعليمي إن الطبيبة تعاملت مع إحدى الحالات التي ثبت إيجابية إصابته بكورونا، وذلك بعد أن استقبلته في الطوارئ الخميس الماضي، مشيراً إلى أن الطبيية وزملاءها من تمريض وعمال قاموا بعزل أنفسهم ذاتياً احترازياً، كما تم تطهير وتعقيم المستشفى خاصة الاستقبال.


وأوضح أنه بمجرد ظهور أعراض الإصابة بفيروس كورونا على الطبيبة جرى نقلها إلى مستشفى الصدر بالزقازيق، وبعد تأكد إصابتها تم نقلها إلى إحدى مستشفيات العزل لتلقي العلاج اللازم.