رئيس مهرجان مالمو يحتفل بفوزه بجائزة المنحة الثقافية

1.jpg
المخرج محمد قبلاوي
2.jpg
المخرج محمد قبلاوي
3.jpeg
تعليقه على الفيس بوك
1.jpg
2.jpg
3.jpeg
3 صور
احتفل المخرج محمد قبلاوي، رئيس مهرجان مالمو للسينما العربية بفوزه بجائزة المنحة الثقافية للجهود القيمة لمدينة مالمو ٢٠٢٠، وعلق قبلاوي من خلال حسابه على الفيسبوك قائلاً: «لا أعتقد أنني عشت لحظات رائعة كهذه اللحظات التي أعيشها الآن، لقد تلقيت اليوم الأخبار السارة بأنني تلقيت منحة مدينة مالمو الثقافية للجهود القيمة لعام 2020، بسب عملي الثقافي والفني على مدى سنوات طويلة، وكما جاء في تقرير الجائزة (إن التزام محمد قبلاوي القوي وعمله المهني جعل من مهرجان مالمو للسينما العربية حدثاً دولياً، والذي سلط أيضاً الضوء على مالمو في جميع أنحاء العالم».
وأضاف قبلاوي: «بكل فخر وسعادة أشكر مدينة مالمو، لجنة مالمو الثقافية، الإدارة الثقافية وجميع سكان مالمو، وكل الذين عملوا معي جنباً إلى جنب خلال السنوات الطويلة منذ عام ١٩٩٥ إلى الآن. شكراً جزيلاً لكل من دعمني وآمن بي طوال حياتي وكان رفيق دربي. لقد أمضيت ساعات طويلة في عملي ليلاً ونهاراً، ولكن كان الأمر دائماً ممتعاً لأنني عملت مع من أحب وبذلت قصارى جهدي لتقديم الأفضل، ولكن اليوم تلقيت أفضل شكر. شكراً مرة ثانية».
المنح الثقافية للمساهمات القيمة تمنح إلى الأفراد الذين لديهم تأثير واضح في الحياة الثقافية بمالمو، والذي أثر خلال سنوات عديدة من العمل الثقافي الدؤوب أفضل انطباع في الحياة الثقافية في مالمو.