اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو.. الممثلة لمار: خدعوني وأعتذر لكم عن رداءة مسلسل "مليار ريال"

الممثله لمار
اشارت الى عدم استلامها لحقوقها الماليه
اعتذرت للمشاهدين على ردائة المسلسل
3 صور

شنَّت الممثلة السعودية لمار هجومًا على مسلسل "مليار ريال"، الذي يُعرَض بالفترة الذهبية على قناة SBC، وقالت عبر حسابها على سناب شات: "أعتذر للجمهور على مسلسل "أبو مليار" مسلسل ما كنت راضية عنه من البداية، وأشياء كثيرة لم أكن مقتنعة فيها، والله يسامح الذين أقنعوني وأدخلوني بالعمل بالكذب والخداع، وهذا العمل أنا لم أتقاضَ أي مبلغ منهم".

وأضافت لمار أنها اضطرت لأن تُجاري الوضع الراهن في العمل، مشيرة إلى أن النص الذي قرأتْه منذ البداية اختلف كثيرًا عن الواقع الذي قدَّمَتْه بالعمل، وشددت على أن المسلسل أفشل عمل قدمته في الدراما من بين أعمالها التي شاركت فيها من قبل، وأن أيًّا منها لم يصلْ حتى لفشل عمل مليار ريال.

ونوهت أنها لا تحب النفاق والمجاملات، وما قالته عن المسلسل هو الحقيقة، وأشارت إلى أن هذا العمل قد يقلِّل منها كثيرًا، في حين أنها لم تتقاضَ أي أجر عن العمل، وفي نهاية حديثها قالت إن المشاهدين يعرفون الأعمال التي قدَّمتْها، ويؤسفها أنها شاركت في هذا العمل.

هذا وقد شهد مسلسل "مليار ريال" ردودَ أفعالٍ سلبية بين المشاهدين؛ إذ لا يحمل أي قصة أو فكرة، ولا يتمتع بحبكة درامية قوية، ويبقى السؤال.. إذا كان العمل لا يتناسب مع لمار إلى الدرجة التي دفعتها للاعتذار للمشاهدين، فكيف وافقتْ على المشاركة به وقصة العمل تكون مطروحة قبل تقديمها للمشاهدين؟ كما أنها أشارت لعدم استلامها حقوقها المالية في حديثها عبر السناب شات، فهل تمَّ خداع لمار فعليًّا في حيثيات العمل، أم أن عدم استلام حقوقها دفعها للحديث عبر السناب شات؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"