اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ناصر القصبي يعلِّق على الحجر الصحي مع فريق عمل "مخرج 7"

ناصر القصبي
ناصر القصبي من مسلسل مخرج 7
تغريدة ناصر
تغريدة ناصر
4 صور

علَّق ناصر القصبي، على حسابه الرسمي في "تويتر"، متحدِّثًا عن فترة الحجر الصحي التي قضاها مع زملائه، الذين انتهوا من تصوير مسلسل "مخرج 7"، الذي يُعرض حاليًّا في الفترة الذهبية على شاشة MBC.

وكتب ناصر: "قبل أسبوع وصلنا للرياض أنا وزملائي الممثلين في "مخرج 7" وعددنا 13، الفريق كان عالقًا في دبي لمدة تزيد عن الشهر. الإجراءات الصارمة في مطار الرياض وسط هذه الأزمة شيء يُثلج الصدر، تحرَّكنا من المطار تتقدَّمنا سيارة دورية أمن إلى الفندق، في الغرفة لا تشوف أحد ولا أحد يشوفك ولا يزورك".

وأردف القصبي في تغريدة ثانية كاتبًا: "اليوم خرجنا من الفندق جميعنا بعد أن جاءت نتيجة الكشف بالسالب.. والحمد لله في الطريق إلى البيت.. ما أحلى الرجوع إليه".

وتطرَّق القصبي إلى أن فريق العمل كاملًا الذي أنجز التصوير كان قد عاد إلى العاصمة الرياض، وأشار إلى أن الفترة كانت قبل أسبوع، الأمر الذي أدَّى إلى المكوث لفترة في الحجر الصحي.

وقد أنهى ناصر القصبي، بطل مسلسل مخرج 7، تصويرَ 20 حلقة فقط من المسلسل، ويرجع ذلك إلى الالتزام بالتعليمات والتباعُد خلال فترة التصوير، حيث تمَّ تصوير العمل في دولة الإمارات، في حين أن المسلسل تمَّ عرض 6 حلقات منه، ويتبقى منه 14 حلقة. ويستعرض المسلسل قضايا المجتمع في قالب كوميدي بسيط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"