فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: محمد هنيدي يجهض محاولات الوقيعة بينه وبين محمد إمام

محمد هنيدي ينفي السخرية من محمد إمام
صورة محمد إمام من مسلسل الاختيار التي اثارت جدلا
تغريدات مفبركة منسوبة لمحمد هنيدي ومحمد إمام
محمد هنيدي ينفي صحة التغريدات
محمد إمام يوضح الجدل حول صورته من مسلسل الاختيار
محمد هنيدي يتلقى نصيحة باللجوء للزعيم عادل إمام
محمد إمام ظهر في الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار

نفى الفنان محمد هنيدي صحة التغريدة المنسوبة له وتتضمن سخرية قاسية من ظهور زميله محمد إمام كضيف شرف في مسلسل الاختيار، كما أكد عدم صحة الرد المنسوب لإمام، ليجهض محاولات الوقيعة بينهما، مؤكدا أن التصريحات المتبادلة بينهما عبر تويتر "مفبركة".

محمد إمام
صورة محمد إمام من مسلسل الاختيار التي اثارت جدلا

هنيدي نشر عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر صورة لتغريدة منسوبة إليه تسخر من ظهور محمد إمام في مسلسل "الاختيار"، ومرفق بها تغريدة منسوبة لمحمد إمام تسخر من هنيدي وتصفه بالقصير المكار، وعلق عليها هنيدي بقوله: التويتة دي مضروبة واكيد ماقلتش الكلام ده .. ومدام انا ماقلتش الكلام ده يبقى امام برده ماقلهوش الا لو كان في عالم موازي بقى التويتات دي بتيجي منه.

 

ووجه هنيدي رسالة مباشرة لمحمد إمام قائلا: وبعدين ايه يا قصير يا مكار دي .. حتى لو التويتة مضروبة .. هو احنا في حضانه يا امام؟ شوية وهتقولي يا سنووايت وبعدها استعان بزميلهما يوسف الشريف الذي يقدم مسلسلا من أجواء الخيال العلمي وقال له: المسلسل بتاعكم فيه عوالم موازية؟ عشان بدأت اشك في نفسي.

 

وسبق أن رد محمد إمام على الملاحظات الواردة في التغريدة المنسوبة لمحمد هنيدي قائلا: لكل اللي بيسألوا عن سقاطة الامان و نوع السلاح .. دي صورة من التدريبات على المشهد و مش موجودة في المسلسل .. انتوا كبرتوا الموضوع ليه. وتضامن معه مخرج مسلسل الاختيار بيتر ميمي مؤكدا أن الصور المتداولة من البروفات وليست من المشاهد المعروضة ضمن الحلقة وقال: وجب التوضيح الصورة ديه فوتوغرافيا من البروڤات و غير موجودة بالمشهد حلقة ٥ رجاء تحرى الدقة قبل النشر.

 

جمهور محمد هنيدي أكد أن التغريدات المفبركة المنسوبة إليه كثيرة جدا، لدرجة الشك في حسابه الرسمي على تويتر، بينما طالبه البعض الآخر بالتواصل مع الزعيم عادل إمام مباشرة لوقف السجال المتبادل مع ابنه محمد إمام.

 

وتصدر الفنان محمد عادل إمام، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الـ24 ساعة الماضية، بعد عرض مشهد استشهاده في مسلسل "الاختيار"، مع ترديده جملة "قول لأمي ابنك مات راجل" و"غربل الكمين يا منسي".. وهو يدافع عن الكمين الأمني في مواجهة الإرهابيين الذين هاجموه، وبعد دقائق من انتهاء مشهد محمد إمام بدأ سيل من التغريدات للحديث عن بطولات الجنود المصريين، ومن ضمن التغريدات تحدث أحدهم عن قصة النقيب فتحي التي قدمها محمد إمام وهي قصة الشهيد النقيب عمر القاضي. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X