لايف ستايل /الأبراج

الأبراج والعلاقة الحميمة أثناء الحجر المنزلي

كيف يعبّر كل برج عن مشاعره خلال الحجر المنزلي

توافق الأبراج في العلاقة الحميمة، يعتمد على مدى تشابه وتقارب الصفات الشخصية للمرأة والرجل. فالعلاقة الحميمة بالنسبة لبعض الأبراج ترتكز على العقل والحوار والبعض الآخر تتحكم وتسيطر عليه العاطفة. "سيدتي.نت" يطلعك على الأبراج والعلاقة الحميمة أثناء الحجر المنزلي في زمن الكورونا:
 

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

الأبراج والعلاقة الحميمة
برج الحمل والعلاقة الحميمة خلال الحجر المنزلي

برج الحمل، يتميز بشخصية حماسية ومندفعة. فهو لديه رغبة دائمة في دفع حبه نحو الاستقرار. ويسعى دائماً إلى المغامرات الغرامية. فالعلاقة بينه وبين الشريك متناغمة ويسعى كل طرف لإشباع الرغبات العاطفية للطرف الآخر. وبما أن مولود برج الحمل، صاحب شخصية متمرّدة ولا يخشى شيئاً أبداً، كذلك تراه يعبّر عن مشاعره حتى أثناء الحجر المنزلي.


الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

الأبراج والعلاقة الحميمة
برج الثور والعلاقة الحميمة خلال الحجر المنزلي

برج الثور لديه القدرة على التفنن بجذب الشريك الآخر، يعشق اللعب والتجديد في علاقاته الحميمية. رومانسي وعاطفي جداً، غيور، عاشق بامتياز، ومخلص جداً للطرف الثاني، ويسعى إلى إسعاده. ويعمل بثبات للمحافظة على علاقته. لذا، يعتبر من الأبراج التي لا تتأثّر عاطفتها الجيّاشة في زمن الكورونا.


الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

الأبراج والعلاقة الحميمة
برج الجوزاء والعلاقة الحميمة خلال الحجر المنزلي

برج الجوزاء لديه الرغبة في اتباع طريق التجربة في مختلف أوجه العلاقات العاطفية والحميمة، فالازدواجية التي يتميّز بها تحمل معها حالة عدم الإستقرار.علاقته العاطفية خلال الحجر المنزلي قائمة على الإثارة والشغف مما يجعل العلاقة مليئة بالحماس.
 

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

الأبراج والعلاقة الحميمة
برج السرطان والعلاقة الحميمة خلال الحجر المنزلي


العلاقة الحميمة بالنسبة لبرج السرطان هي طريقة للتعبير عن مشاعر الحب والرومانسية، تثيره القبلات والأحضان والمداعبة. والتعبير عن مشاعره في العلاقة الحميمة حتى ولو أثناء الحجر المنزلي، تعتبر من الأمور الضرورية والمهمة في حياة برج السرطان ويعتبره أساس العلاقة العاطفية الحميمة الناجحة.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج التزامًا بالعزل المنزلي في زمن الكورونا


الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

الأبراج والعلاقة الحميمة
برج الأسد والعلاقة الحميمة خلال الحجر المنزلي

يمارس مولود برج الأسد العلاقة الحميمة بحنان ورومانسية شديدة، لديه ثقة شديدة بنفسه وبقدراته على إشباع شريكه وإرضائه بقوة، ويعتبر من أفضل الأبراج فى التعبير عن مشاعره. لذا، العلاقة الحميمة بالنسبة للأسد أمر أساسي. فهو يميل الى التعبير عن مشاعره طوال الوقت وفي أي ظرف.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

الأبراج والعلاقة الحميمة
برج العذراء والعلاقة الحميمة خلال الحجر المنزلي

يعطي متعة رائعة فى العلاقة الحميمة، ويلبّي رغبات شريكته بالرغم من حيائه وخجله. لديه القدرة على الإيقاع بالطرف الآخر بسهولة، هو بحاجة إلى من يحبه ويبادله الشعور ذاته.
هو شريك جيد، يغرم بالشريك الذي يسرع نحوه عندما يرغبه. فلا شيء يقف أمام تلبيته رغبات الشريك حتى ولو كان الظرف غير مناسباً.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

الأبراج والعلاقة الحميمة
برج العذراء والعلاقة الحميمة خلال الحجر المنزلي

تتميز علاقته العاطفية بالحب والرومانسية، وتكون العلاقة بينه وبين الشريك قائمة على المتعة ويتخللها قدر كبير من الإثارة. الهدف الوحيد لمواليد برج الميزان هو المتعة والانسجام والاستقرار، ينسجم الميزان بشكل كبير مع الشخص الذي يتفهم حاجاته للرومانسية وبحثه عن الحياة المثالية. لا يعرض مشاعره ولا يبوح بها بسهوله ولكنه يحقد إذا شعر بعدم رغبة الطرف الآخر به.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

الأبراج والعلاقة الحميمة
برج العقرب والعلاقة الحميمة خلال الحجر المنزلي

مثير للرغبة الجسدية ويحتاج إلى شخص يتلاءم مع قدرته الرائعة في إيصال كل الأمور إلى أبعد الحدود. يعشق العلاقة الحميمة، علاقاته في الحب قائمة على الإنجذاب الجسدي. تراه، لا ينفك عن التعبير عن مشاعره للشريك مهما كانت الظروف غير مؤاتية. فالحجر المنزلي بالنسبة لمولود برج العقرب فرصة مؤاتية للانجذاب الجسدي نحو الشريك.


تابعي المزيد: طريقة تعامل الأبراج مع فيروس كورونا

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

الأبراج والعلاقة الحميمة
برج القوس والعلاقة الحميمة خلال الحجر المنزلي

يعبّر برج القوس عن أفكاره العاطفية، لا يحب المبادرة، لذلك لا تتوقع منه أن يأتي معبراً عن رغبته. يتبع غرائزه ويسير مباشرة نحو الهدف، على الصعيدين العاطفي والجسدي. فهو يعشق الرومانسية ولا شيء يؤثّر على مشاعره حتى في زمن الكورونا.


الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

الأبراج والعلاقة الحميمة
برج الجدي والعلاقة الحميمة خلال الحجر المنزلي

العلاقة الحميمة بالنسبة له هي التزام، وليس لهواً أو مغامرة، لا يمكن أن ينجرف بسرعة وراء شغفه أو نزواته. لذلك، لديه مزاجه العاطفي الخاص، فهو من الابراج التي لا يمكن إثارتها بسهولة. لا يمكنه الانجراف بالشغف، بل يضع حداً لعواطفه مهما كانت كبيرة إزاء انتشار فيروس كورونا.


الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

الأبراج والعلاقة الحميمة
برج الدلو والعلاقة الحميمة خلال الحجر المنزلي

يفضل برج الدلو العلاقة الحميمة المتجدّدة وغير التقليدية، وهذا ليس معناه أن العلاقة الحميمة مع الشريك لا تثير اهتمامه. ولكنه، لا يعير اهتماماً كبيراً لإقامة العلاقة الحميمة إذا لم تكن الظروف مؤاتية, خصوصاً في زمن الكورونا. فهو ينشغل بمتابعة أبرز المستجدات والأخبار حول فيروس كورونا.


الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

الأبراج والعلاقة الحميمة
برج الحوت والعلاقة الحميمة خلال الحجر المنزلي

هو شخص لطيف ويهتم بالآخرين ويميل الى العلاقة العاطفية الرومانسية، وتكون علاقته مع الشريك مبنية على قدر كبير من الاحترام وتبادل المشاعر. فهو من الأبراج التي تميل الى إقامة العلاقة العاطفية للتعبير عن المشاعر وليس للمتعة. لذلك، لا يستغل فرصة الحجر المنزلي بالتعبير عن مشاعره في إقامة العلاقة الحميمة، بل يمضي معظم أوقاته نائماً.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر جاذبية للنساء

مواضيع ممكن أن تعجبك

X